-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الفريق يسترجع المصابين والحارس شعّال

“العميد” يطير السبت إلى السعودية تحسبا لمواجهة النصر في البطولة العربية

نبيل بلحيمر
  • 528
  • 3
“العميد” يطير السبت إلى السعودية تحسبا لمواجهة النصر في البطولة العربية
الأرشيف

ستشد بعثة مولودية الجزائر السبت بداية من الساعة الواحدة زوالا، الرحال إلى السعودية في رحلة عادية، تحسبا لمباراة ذهاب الدور الـ16 من الكأس العربية للأندية الأبطال.

وسيواجه “العميد” النصر السعودي، في الدور الدور الـ16 من الكأس العربية للأندية الأبطال، يوم الثلاثاء القادم، بداية من الساعة السادسة مساء بتوقيت الجزائر، على أرضية ملعب فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض.

وتحسبا لهذه المواجهة، فإن مدرب الفريق عادل عمروش سيستفيد من عودة ثلاثة لاعبين، مقارنة باللقاء السابق في البطولة المحلية أمام شبيبة الساورة، ويتعلق الأمر بمتوسط الميدان المالي أليو دينغ والحارس فريد شعال والمدافع الأيمن عبد الرحمن حشود، الأمر الذي سيفسح المجال للمدرب من أجل إجراء بعض التغييرات على مستوى التشكيلة الأساسية.

وتراهن المولودية على العودة بنتيجة مرضية تسمح لهم بلعب لقاء العودة بأريحية نوعا ما رغم صعوبة المأمورية، فغي ظل قوة المنافس الذي يضم في صفوفه العديد من اللاعبين المتميزين في صورة المغربي مرابط، والنيجيري أحمد موسى الذي سبق له وأن لعب بجانب الدولي الجزائري رياض محرز في ليستر سيتي الانجليزي.

على صعيد آخر، قامت الرابطة المحترفة لكرة القدم، بتأخير المباريات الأخيرة من مرحلة الذهاب للرابطة المحترفة الأولى، بسبب ارتباطات الفريق بالمشاركة في المنافسة العربية، حيث سيواجه مولودية بجاية في الجولة الـ13، بملعب الوحدة المغاربية يوم السبت 17 نوفمبر الجاري، بداية من الساعة السادسة مساء، وقبل هذا اللقاء سيستضيف العميد، نظيره اتحاد بلعباس يوم الثلاثاء 13 نوفمبر بملعب 5 جويلية الأولمبي بداية من الساعة السادسة مساء، أما الجولة الأخيرة والمقررة أمام جمعية عين مليلة فسيلعبها يوم الخميس 22 من ذات الشهر، بملعب أول نوفمبر بباتنة في الساعة الرابعة مساء.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • شعبي

    سيقصون مثلما اقصي فريق ..وفاق سطيف..وسينهزمون شر هزيمة لان مستوى اللعبين المحليين محدود لا يتعدى الحدود الكثير منهم لا يحسن الا الجري والسقوط والاندفاع ورغم هدا يتحصلون على الاموال الطائلة اموال الزوالية والمساكين اموال سونطراك واريدو ..الله لا يتربحهم

  • خبير رياضي متشاءم

    المولودية و الاتحاد و الوفاق ينقصهم لاعبون يصنعون الفارق حوالي 05 لاعبين . و السوق الجزائري فقيرة جدا و فيها ندرة شديدة من اللاعبين الذين يصنعون الفارق . . وحتي الاندية التي تنتدب لاعبين افارقة فان غالبية الاندية اما يحتال عليهم مناجرة اللاعبين أو هناك شبهة فساد في انتداب هؤلاء اللاعبون الذين لا يقدمون أي شيئ .
    وفي ظل انعدام التكوين وفقر السوق الجزائري من اللاعب المميز فعلي الفاف السماح للاندية انتداب اكثر من 05 لاعبين اجانب و خاصة للاندية التي تشارك في المنافسات الدولية . لقد اصبحت انديتنا تبهدل الجزائر اكبر تبهديل في العالم

  • ////////

    تحول جديد
    أعربت قطر عن "إدانتها واستنكارها الشديدين" للهجوم الذي استهدف حافلة للأقباط بمحافظة المنيا المصرية اليوم الجمعة.
    وجددت وزارة الخارجية القطرية في بيان لها، نقلته وكالة "قنا" الرسمية للأنباء، "موقف دولة قطر الثابت من رفض العنف والإرهاب مهما كانت الدوافع والأسباب".