-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019

الغامبيون يشرعون في التحضير لِمواجهة الجزائر

علي بهلولي
  • 1307
  • 3
الغامبيون يشرعون في التحضير لِمواجهة الجزائر
أرشيف

يستعدّ الناخب الوطني الغامبي توم سانتفيت لِبرمجة تربّص لِأشباله، تحضيرا لِمواجهة الضيف الجزائري مطلع سبتمبر المقبل، ضمن إطار الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019.
وسيشرع منتخب غامبيا في التحضير لِهذه المباراة الرّسمية، من خلال إقامة تربّص داخل الوطن في الأيّام القليلة المقبلة، يحضره اللاعبون المحليون فقط، تقول تقارير صحفية محلية صادرة الخميس. التي أضافت أن الناخب الوطني توم سانتفيت برمج أيضا تربّصا آخر، لكن خارج الوطن، قبيل مواجهة “الخضر”، دون أن تذكر المكان والزمان.
ولم يُعلن اتحاد غامبيا لكرة القدم بعد عن تاريخ وتوقيت وملعب مباراة “العقارب” و”محاربي الصحراء”. عِلما أن “الكاف” حدّدت تاريخ الـ 7 من أوت المقبل، آخر أجل تستلم فيه من الهيئة الكروية الغامبية تفاصيل برمجة اللقاء.
للإشارة، فإن اتحاد غامبيا لكرة القدّم عيّن في الأيّام القليلة الماضية، التقني البلجيكي توم سانتفيت لِتدريب منتخب الأكابر.
وفي الجولة الأولى من تصفيات “كان” 2019، التي انتظمت مقابلاتها شهر جوان من العام الماضي. فازت الجزائر بِهدف دون ردّ على الزائر الطوغولي، وخسرت غامبيا بِالنتيجة ذاتها مع المضيف البنيني.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • المسعود الجلفة

    ان تدخل الوزير او الجمهور او حتي اللعبون في تعيين المدربين وانهاء مهامهم غير مقبول وجريمة رياضية بكل المقاييس . وحتي المكتب الفدرالي مسؤول علي الوضعية الكارثية ورفض المدربين الاشراف علي المنتخب . فهذا المكتب الفدرالي اعطي صورة قبيحة عن الجزائر . فكل عضو راح يتصل بمدرب اجنبي و كأنهم سماسرة للعقار . فهؤلاء اعضاء المكتب الفدرالي لا يفقهون صلاحياتهم . والفوضي والعشوائية هي منطقهم . وهل ادا خسر المدرب الجديد مقابلة غامبيا هل يتم اقالته هو ايضا .وهي مقابلة رسمية ومصيرية للخروج من أزمة سوء النتائج الحادة التي يعرفها المنتخب منذ جويلية 2014 .

  • المسعود الجلفة

    عندما تسيير مؤسسات دولة وفق منطق الانتقام فان كرة القدم تجني الشوك . وهل من المنطقي ان يصرح الوزير عشية مباراة البرتغال الودية علي ماجر الفوز أو الرحيل . وهل تستطيع ألمانيا او البرازيل الفوز علي البرتغال بميدانها و امام جمهورها . اننا نري ماجر ظلم ظلما كبيرا .
    يا مسؤولي الرياضة تعلموا من كأس العالم الاخيرة هل قامت ألمانيا والبرازيل بتغيير المدرب بعد خروجها المذل . فالدول الكبيرة كرويا لها تقاليد في تعيين المدربين وانهاء مهامهم . وهل استشار المكتب الفدرالي المديرية الفنية في تعين ماجر وانهاء مهامه . وهل قدمت هاته الاخيرة تقريرا فنيا يتضمن عيوب الطاقم الفني الجزائري تكتكيا وفشل الخطط

  • ابن الجزاءر

    يا زطشى المباراة على الابواب وانت مزال مجلبتش اى مدرب.. امنح قيادة المنتخب لسعدان بشكل موقت امام غامبيا. لانه مدرب محنك وداهية وخبرة.. بعدها خذ كامل وقتك فى اختيار مدرب مناسب هذا لكى لا نكرر نفس الاخطاء السابقة .