-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بطولة "الرابطة الأولى موبيليس"

الفارق بين “الكناري” و”سوسطارة” خطوة واحدة!

علي بهلولي
  • 1094
  • 0
الفارق بين “الكناري” و”سوسطارة” خطوة واحدة!
أرشيف

قلّص المُطارد فريق شبيبة القبائل مساء الجمعة، الفارق بينه وبين رائد البطولة الوطنية اتحاد العاصمة، إلى خطوة واحدة فقط.

واكتفت شبيبة القبائل بِنتيجة التعادل (1-1) داخل القواعد، مع الضيف أمل عين مليلة. في مباراة احتضنها ملعب “1 نوفمبر 1954” بِتيزي وزو، بِدون حضور الجمهور، بِسبب العقوبة المُسلّطة على فريق “الكناري”. ضمن إطار الجولة الـ 19 من عمر بطولة “الرابطة الأولى- موبيليس”.

وفي مواجهة أخرى، تعادلت مولودية وهران بِنتيجة (2-2) مع الزائر اتحاد سيدي بلعباس.

وطرد حكم الساحة لطفي بكواسة متوسط مولودية وهران عبد الحفيظ بن عمارة، في الوقت بدل الضائع، لحظات قليلة عقب معادلة الزوّار للنتيجة بِهدفَين في كل شبكة.

وتألّق مدافع اتحاد سيدي بلعباس بوعلام مصمودي، بِتسجيله هدفَين في مرمى مولودية وهران.

وباتت شبيبة القبائل في المركز الثاني بِرصيد 36 نقطة، مُتخلّفة بِفارق نقطة واحدة فقط عن الرائد اتحاد العاصمة، لكن فريق “سوسطارة” تنقصه مباراة مُتأخّرة. وتحتلّ مولودية وهران المركز الـ 8 بِمجموع 23 نقطة، ويشغل أمل عين مليلة المركز الـ 11 بِرصيد 20 نقطة، وناقص مباراة مُتأخّرة. ويتموقع اتحاد سيدي بلعباس في المركز الـ 14 بِمجموع 19 نقطة.

ويبقى الترتيب مُؤقّتا، في انتظار إجراء باقي لقاءات الجولة مساء هذا السبت والأحد المقبل. بينما ستُعلن رابطة الكرة المحترفة لاحقا، عن تاريخ مباراة دفاع تاجنانت والضيف شباب بلوزداد، التي كان يُفترض أن تُقام فعّالياتها مساء الجمعة، وتأجّلت بِسبب رداءة الأحوال الجوية، واكتساء أرضية ملعب تاجنانت البساط الأبيض (الثلوج).

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!