-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
البحث عن بوحفص يتواصل

الفاف تجبر إدارة بلوزداد على تسديد الديون العالقة

بلال وهاب
  • 430
  • 0
الفاف تجبر إدارة بلوزداد على تسديد الديون العالقة
ح.م

رفض مدرب شباب بلوزداد، عبد القادر عمراني، انتداب بعض الأسماء التي اقترحتها إدارة النادي خلال مرحلة الانتقالات الشتوية المقبلة، مفضلا عدم التسرع ومعاينة التشكيلة الحالية للفريق في بعض المواجهات الودية.

وحسب مصدر مقرب من الفريق، فإن عمراني طلب من المدير الرياضي سعيد عليق، توقيف المفاوضات مع شيبان وزواري، اللذين كان من المفروض أن يلتحقا بتربص الشباب في المعهد الوطني للفندقة في الأيام القليلة الماضية، إذ يعتقد خليفة شريف الوزاني، أن هذين اللاعبين لا يقدمان الإضافة اللازمة للفريق.

وضمن الشباب رسميا خدمات لاعب واحد فقط، من بين العديد من الأسماء التي اقترحت على الإدارة، ويتعلق الأمر بالمدافع المحوري سفيان بوشار، الذي فسخ عقده بالتراضي مع ناديه السابق مولودية وهران.
هذا، ومن المفروض أن يشرع مجمع “مدار” في تسوية مستحقات اللاعبين السابقين الحاصلين على قرارات من لجنة فض النزاعات في غضون الأيام القليلة المقبلة، لتفادي عقوبة الحرمان من الاستقادامات في “الميركاتو”، علما أن الفاف كشفت وضعيات كل الفرق تجاه لجنة النزاعات خلال الاجتماع الأخير في سيدي موسى، بما فيها الشباب المطالب بتسديد كل الديون قبل انتهاء المهلة القانونية.

وكانت الفاف قد راسلت إدارة بلوزداد قبل أكثر من أسبوعين، بخصوص ديون لاعبين سابقين وحاليين على غرار لاكروم، دراوي، صالحي، بلايلي، عريبي، بحث بلغت قيمة الديون قرابة أربعة ملايير سنتيم، دون الحديث عن الديون العالقة لدى بعض الفنادق والمؤسسات التي كانت تمول الفريق سابقا، التي تصل قيمتها إجمالا نحو 8 ملايير سنتيم.

وعلى صعيد آخر، لا يزال البحث قائما عن رئيس مجلس الإدارة السابق محمد بوحفص، إذ يتوجب على الأخير عرض حصيلته على مجلس الإدارة الجديد في أقرب وقت ممكن، مع الإشارة إلى أن بوحفص لم يبال بتهديد مسؤولي مجمع “مدار” باللجوء إلى العدالة، كما أفاد مصدر آخر، بأن بوحفص في الإمارات العربية المتحدة حاليا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!