-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
زعيم منتظر الأحد في مقر الفاف

الفاف تريد غلق قضية عنابة بحر الأسبوع وملف بلوزداد لم يفتح

بلال وهاب
  • 687
  • 1
الفاف تريد غلق قضية عنابة بحر الأسبوع وملف بلوزداد لم يفتح
ح.م
رئيس اتحاد عنابة عبد الباسط زعيم

أكد عضو المكتب الفدرالي عمال بهلول، أن قضية اتحاد عنابة سيتم حلها ابتداء من هذا الأسبوع، موضحا في تدخل عبر القناة الإذاعية الأولى، أن ملف شباب بلوزداد لم يفتح ومصير النقاط الثلاث التي تطالب بها إدارة الشباب لم تناقش بين أعضاء المكتب.

وحسب بهلول، فقد تم استدعاء رئيس اتحاد عنابة، عبد الباسط زعيم، الأحد، الى مكتب رئيس الاتحادية خير الدين زطشي، لمناقشة قضية الديون العالقة والتي يرفض زعيم، تسويتها وهو ما يهدد الفاف والمنتخب الوطني والأندية بعقوبات قاسية من قبل الفيفا.

وقال نفس المتحدث، أن اتحاد عنابة يشكل الاستثناء بقضيته، مؤكد انه الفاف ستجد الحلول التي ترضي الجميع: “قوانين الفيفا واضحة في هذا المجال، ولاعبو الفريق السابقون لديهم أحكام نهائية، ولكن القيمة المالية التي يدينون بها للإدارة السابقة كثيرة، وعلى العموم يجب مراعاة العديد من الجوانب بهذا الخصوص، واعتقد باننا سنجد حلالا يرضي الجميع”.

و فيما يخص قضية نقاط شباب بلوزداد، فقد اكد عمار بهلول، ان الملف لم يفتح ولناقش من قبل أعضاء المكتب الفدرالي، مشيرا الى ان تم اقتراحه فقط من قبل رئيس الرابطة المحترفة عبد الكريم مدوار.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • s.abdallah

    سوف يعتبر ..زعيم هذا .بانه استعمل معكم العصى الغليضة وهددكم بها وانتصر عليكم..وسوف يحذو الجميع حذوه لو صارت عنده نفس المشلكة..سيقول انا لن اسدد اجور الاعبين والفيفا سوف تعاقبكم......زعيم هذا يهدد الفاف لانه يريد ان يضع كل مستحقات الاعبين في جيبه وقد كان له ما اراد وبالفعل انتهج طريقة جهنميه وطريقة التخويف والابتزاز وقد نجح في ذلك..المرة القادمة سوف ياتي هذا الشخص ويقول لكم جهارا نهارا انا اريد ان يصعد اتحاد عنابة الى القسم الاول والا سوف اشتكيكم الى الفيفا وسوف تعاقبكم ان لم ترضخوا لهذا الطلب..هههههه