-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعدما قرر الكاف تغيير موعدها من الشتاء إلى الصيف

الفاف تستشير الوزارة بخصوص موعد “شان 2022”

الفاف تستشير الوزارة بخصوص موعد “شان 2022”
ح.م

شرع الاتحاد الجزائري لكرة القدم في التباحث مع وزارة الشباب والرياضة، حول تحديد موعد جديد للبطولة الإفريقية للاعبين المحليين، بعدما قرر الإتحاد الإفريقي للعبة تغيير موعد البطولة من شتاء 2022 إلى صيف نفس السنة.

وأوضح محمد ساعد، الأمين العام للفاف، في حديث مع “الشروق”، انه تم ربط الاتصال مباشرة مع الوزارة الوصية، بعدما قررت هيئة احمد أحمد، تغيير موعد “الشان”، لتحديد تاريخ لهذه البطولة حتى لا تتزامن أيضا مع العاب البحر الأبيض المتوسط التي ستحتضنها وهران صيف 2022.

وقال الأمين العام للفاف بهذا الخصوص: “تحدثنا مع الأمين العام لوزارة الشباب والرياضة لإيجاد تاريخ مناسب للبطولة الإفريقية، فالاتحاد الإفريقي اقترح تنظيمها في مدة 22 يوما ما بين شهري جوان وجويلية، ولكن في هذه الفترة الجزائر تحتضن ألعاب البحر الأبيض المتوسط، ولذلك سألنا الوزارة الوصية حول إمكانية تأخيرها أو تقديمها، فإن تم تنظيمها طيلة شهر جويلية فقد تبرمج “الشان” في شهر جوان، أو نهاية الشهر السابع أو بداية أوت.. في أغلب الأحوال سنقترح على الاتحاد الإفريقي، احتضان البطولة الإفريقية في شهر مارس 2022″.

تجدر الإشارة إلى أن الكاف قرر تغيير موعد “الشان” حتى لا تتزامن مع كأس أمم إفريقيا التي ستقام بداية عام 2022، والتي كانت مقررة في سنة 2021 وتأجلت بسبب ” فيروس كورونا”.
ب.و

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!