-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
وثيقة ضمان السلطات الولائية ككفالة إلى غاية تسديد حقوق الاشتراك

“الفاف” تعلم كل الرابطات بإجراءات لينة مع الفرق التي تعاني من العجز المالي

“الفاف” تعلم كل الرابطات بإجراءات لينة مع الفرق التي تعاني من العجز المالي
ح.م

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم، من خلال موقعه الإلكتروني، عن قبوله وثيقة التزامات السلطات الولائية كضمان إلى غاية تسديد حقوق الاشتراك للفرق التي عجزت لحد الآن عن دفعها، وهذا بالنسبة للرابطة الوطنية لكرة القدم هواة، والرابطة الوطنية لكرة القدم النسوية، والرابطة الوطنية لكرة القدم داخل القاعات، ورابطة كرة القدم ما بين الجهات والرابطات الولائية.

وأوضح بيان الفاف أن كل هذه الرابطات يمكنها أن تقبل وثيقة التزامات السلطات الولائية كضمان يكفل هذه الفرق، بشرط أن تقوم الأخيرة بتسوية وضعيتها قبل نهاية العام الجاري، وحددت تاريخ الـ31 ديسمبر آخر أجل لتسديد حقوق الاشتراك.

وتتخبط أغلب فرق الرابطات المذكورة في الأعلى في أزمات مالية حادة إلى درجة أنها عجزت عن توفير مبلغ دفع حقوق الاشتراك، وهي تنتظر وصول إعانات السلطات المحلية القادمة من الولايات، وتأخر دخول هذه الأموال إلى خزائنها جعلها تعجز عن تغطية مصاريفها.

ولجأت هيئة خير الدين زطشي لهذا الإجراء اللين لحماية منافساتها بمختلف الرابطات الوطنية والجهوية والولائية التي ستتأثر بشكل أكيد، في حالة إعفاء الكثير من الفرق التي لم تسدد حقوق الاشتراك الخاصة بهذا الموسم 2019/2020. أما فيما يخص البطولة الوطنية ستعطى إشارة انطلاق المنافسة يوم الجمعة 11 أكتوبر المقبل، مع الإبقاء على نفس نظام المنافسة المعمول به في الموسم المنصرم.
ل. ط

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!