-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد عدم إشراكه في مواجهة ليفربول

الفاف “تُتفّه” مزاعم تناول محرز للمنشطات

علي بهلولي
  • 3834
  • 7
الفاف “تُتفّه” مزاعم تناول محرز للمنشطات
أرشيف

ردّ الإتحاد الجزائري لكرة القدم على مزاعم تناول النجم رياض محرز للمنشطات، بعد شطب إسمه من قائمة لاعبي مانشستر سيتي المعنيين بِمواجهة ليفربول.

وأُقيمت فعّاليات هذه المباراة مساء الأحد الماضي، ضمن إطار الكأس الإنجليزية الممتازة للأندية.

ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية (البي بي سي) على لسان مسؤول في الفاف لم تذكر إسمه قوله، الأربعاء: “نعتبر الأمر مجرّد لاحدث. ذلك أن اللاعب (محرز) تناول الدواء بعد نهاية كأس أمم إفريقيا”.

وأضاف: “هذا مشكل يخص نادي مانشستر سيتي الإنجليزي”.

وكان التقني الإسباني جوسيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي، قد صرّح بعد مواجه الكأس الإنجليزية الممتازة، أنه لم يُوجّه الدعوة لِمحرز بِسبب تناول الدولي الجزائري دواءً، بعد معاناته على مستوى العين.

وأضاف مدرب “السيتيزن” أنه يجهل نوعية الدواء الذي تناوله محرز، لذلك تريّث واحتاط، بِعدم إشراك لاعبه الجزائري ضد ليفربول.

ويُستبعد تناول رياض محرز للمنشطات، أوّلا لِتعوّده على التضحية والبذل بِدون اللجوء إلى المساعدة. وثانيا لِعلمه جيّدا أنه من الغباء السقوط في المحظور، في منافسة قارية كبيرة مثل كأس أمم إفريقيا، يُجرى فيها فحص الكشف عن المنشطات.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
7
  • saby

    اللهم ما اكفينا شر المستخبي من قوارديولا هذا الثعلب الخبيث الي يبتسم لبتسامة حب ويخبي حقد الخبث

  • سعيد

    اولا ما هو اسم دوا العين لماذا لم يتم ذكر اسمه حتي اطباء السيتي قالوا دواء مجهول غريبة هل محرز سياخد اي دواء !! ثانيا من ياخد منشطات لن يقول سوا إنه اخد دوا العين أو الايد أو اي شي ثالثا هناك قطرات العين وهذا معروف ما هو هذا الدواء الغريب المجهول للعين !!

  • سعيد

    الي كمال رقم 1 هذا هو الحال عندما لا يكون هناك مصلحة أو استفادة يقال الكاف يدور بالكولسة وكل شي جايز أما لو موضوع المنشطات يقال إنه كأس إفريقيا بطولة كبيرة وكل شي له نظام ولا مكان للكولسة سبحان الله .. من ياخد منشطات لن يقول إنه اخد بل ممكن أن يقال أنه دواء للعين أو اي شي حتي الدوا مجهول الاسم ولم يتعرف عليه اطباء مانشستر سيتي

  • أنور freethink

    على ذلك المستوى وفي مباراة كأس ، لايخاطر أي مدرب في حالة تناول أحد اللاعبين لدواء معين ، وطبعا ، فإن الدواء يبقى في الجسم لفترة معينة ، إذا من المؤكد أنه تناول الدواء بصفة طارئة قبل المباراة بمدة قصيرة ... حيث لو كان هناك متسع من الوقت لقاموا بالتحليل والتعرف على كل مكونات الدواء ..
    واضح جدا أن محرز أصيب بشيء ما في عينه ساعات قليلة قبل إرسال التشكيلة الرسمية ..
    وهذا ما يمحو فرضية أنه تناول شيئا ما في كأس إفريقيا ، بل يعتبر هذا غباءا ، لأن كأس إفريقيا مرت من أيام عديدة.

  • أنور freethink

    لم يظهر على محرز أي أثر لتناول المنشطات خلال الدورة ، فجهده كان طبيعيا وأقل من زملاءه.

  • يوسف

    الي التعليق رقم 1 تعليقك في الصميم فعلا الان اصبح الكلام عن كأس إفريقيا أنها نزيهة وان عليها رقيب فقط للدفاع عن محرز لكن فيما عدا ذلك فالكاف مصاب بالكولسة هههه وبالفعل من ياخد منشطات لن يقول إنه أحد بل سيقول أنه دواء للعين غير مفسر كل شي جائز

  • كمال

    لا تقول من المستبعد أن ياخد منشطات في بطولة مثل كأس أمم افريقيا أليست تلك البطولة من تقولوا انها بالكولسة وأنها إفريقيا التي تكره كورة القدم الان أصبحت نزيهة !!!!!!!! كل شي جايز في افريقيا وفي عهد احمد احمد ونهائي دوري الابطال الإفريقي بين الترجي والوداد يشهد وتم تناول منشطات اثناء كأس إفريقيا لأنه معروف انه في السابق لم يلعب بروح وكان دائما اللوم عليه وعلي مستواه وباقي الفريق كذلك اخد منشطات للفوز بالبطولة طالما محرز تناول !!!! ومن الطبيعي عند الكشف عليه أن يقول اخدت دواء للعين هل تريد ان أن يقول اخدت منشطات !