-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الدولي الأسبق مهدي مصطفى يؤكد:

“الفترات التي قضيتها مع الخضر تبقى الأحلى في مشواري الكروي”

الشروق الرياضي
  • 1126
  • 1
“الفترات التي قضيتها مع الخضر تبقى الأحلى في مشواري الكروي”
ح.م
مهدي مصطفى

قال الدولي الجزائري السابق، مهدي مصطفى، إن مشاركته رفقة المنتخب الوطني، في نهائيات كأس العالم 2014، ستبقى راسخة في ذاكرته ومسيرته الكروية.

واسترجع مهدي مصطفى ذكرياته الجميلة مع المنتخب الوطني في الحوار الذي خص به موقع أورونج فوتبول: “أعتبر أن السنوات الأربع التي قضيتها في المنتخب الجزائري أفضل فترات مشواري الكروي التي ختمتها بالمشاركة في كأس العالم 2014 بالبرازيل، وأتذكر بشكل خاص أن كل الشعب كان وراء المنتخب الوطني يقدم له الدعم في السراء والضراء”.

وتحدث مصطفى عن الأجواء العائلية التي كانت تسود المجموعة. وقال: “كنا حقا عائلة، وفي كل مرة كنا نسعد بالالتحاق بالخضر لرؤية الأسرة، كانت تجربة رائعة لا تنسى، وهذا حقا ما سأحتفظ به في مسيرتي الكروية”

ل. ط

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • ساري

    المنتخب الجزائري الذي دربه سعدان وصعد على حساب المنتخب المصري كان حصالة المجموعة وفشل في تقديم أي أداء أو تسجيل أهداف، جعلني أوقن أن المنتخب المصري كان الأجدر بالوصول إلى كأس العالم بجنوب أفريقيا وكانت فرصه أفضل من الفريق الذي تأهل بعد ثماني سنوات إلى كأس العالم بروسيا، أما أفضل منتخب جزائري رأيته فهو الذي دربه البوسني وحيد حليلوزيتش وتسببت الاطاحة به في جعل المنتخب الجزائري يعود إلى السنوات العجاف مرة أخرى وأن يصبح حصالة مجموعته في تصفيات كأس العالم