-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ضم عدة قادة عسكريين

الفريق شنقريحة يعقد اجتماعا حول الأوضاع في الجزائر وفي الجوار

الشروق أونلاين
  • 4100
  • 4
الفريق شنقريحة يعقد اجتماعا حول الأوضاع في الجزائر وفي الجوار
أرشيف

عقد الفريق السعيد شنڨريحة رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي الأربعاء اجتماعا لدراسة مستجدات الوضع الأمني السائد داخل البلاد وفي المنطقة الإقليمية.

بيان وزارة الدفاع الوطني

مواصلة للاجتماعات الدورية مع مسؤولي مختلف هياكل الجيش الوطني الشعبي، ترأس السيد الفريق السعيد شنڨريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، هذا اليوم الأربعاء 27 جانفي 2021، اجتماع عمل على مستوى مقر أركان الجيش الوطني الشعبي، وذلك في إطار دراسة مستجدات الوضع الأمني السائد داخل البلاد وفي المنطقة الإقليمية.
حضر هذا اللقاء كل من قائد الدرك الوطني ورئيس دائرة الاستعمال والتحضير لأركان الجيش الوطني الشعبي ومدير الإيصال والإعلام والتوجيه والمدير العام للأمن الوطني ومختلف مسؤولي مصالح الأمن وكذا ضباط ألوية وعمداء من أركان الجيش الوطني الشعبي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • حمدان محمد

    يجب تقويه الصناعه العسكرية و خاصة الصواريخ طويلة المدى و الطيران الجوي...

  • الحبيب/

    اللهم انصر الجزائر وجيشها __من أراد العزة مع إسرائيل... اللهم اذله وبهدله واحشره يوم القيامة معهم.

  • احمد احمد

    كان من المفىوض عقد اجتماع لتوفير الحليب لجوعى بلدك

  • نبيل

    على الجزائر ان لا تضيع فرصة ثمينة جدا صحيح انتاجنا البترولي لا يفي بتطلعات و مخططات المستقبلية للجزائر و مع حصة الجزائر التي تساوي ربما مليون و نصف المليون او اقل هي في الحقيقة لا يمكنا ان تساير ما نصبوا اليه نحن بحاجة لخلق ثروة بديلة عن تقلبات البترول ومع هذا نحن مجبرون على زيادة استكشاف الحقول البترولية الجديدة و ادنى مستوى يكون في حدود 2 مليون برميل و التي تبقى في الاحطيات لحين وقتها الذهبي اي يمكننا ان نحصل على حصة تسويقية تصل الى اربعة برميل يوميا.