-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
إثر رياح هوجاء ضربت مزرعة بورعدة بالعاصمة

الفنانة نضال تقضي ليلة رعب.. وتناشد السلطات إنقاذ حياتها!

حسان مرابط
  • 13315
  • 3

أطلقت الفنانة والممثلة المعروفة نضال الجزائري، صرخة استغاثة بعد ليلة رعب عاشتها بمعية عائلتها وسكان حيّها في “حوش بورعدة” ببلدية الرغاية بالعاصمة، إثر الرياح الهوجاء التي ضربت المكان نهاية الأسبوع، حيث خلفت الحادثة حالة تضامن واسعة مع الفنانة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وناشدت نضال الجزائري عبر صفحتها الرسمية في “الفيسبوك” السلطات الرسمية إنقاذ حياتهم بعد الكارثة الطبيعية التي حلت بهم أمس الأول، حيث شهدت بيوت وأكواخ “حوش بورعدة” انهيارات وتصدعات جراء العاصفة القوية التي ضربت المنطقة.

وكتبت المتحدثة: “ندائي إلى كل الإعلاميين النزهاء والأصدقاء منهم الذين كانوا ومازالوا يسألونني عن جديدي الفني”. وأضافت المتحدثة: “الدعوة عامة بمزرعة بورعدة عيسى، هذه المرة للحديث عن مأساتي الاجتماعية وعن ليلة الرعب التي أفاضت الكأس”. وختمت تغريدتها بقولها: “اللهم إني بلغت”.

https://www.facebook.com/bellil.hassiRmel/videos/309604739818418/?from=bookmark

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا لبيت ومنزل الفنانة نضال الجزائري والذي بدا في حالة كارثية.

وكتب أحد الناشطين: “ليلة رعب حقيقية عاشتها الفنانة والصديقة نضال الجزائري رفقة عائلتها وأطفالها البارحة، إثر الإعصار القوي الذي شهدته مدينة الرغاية تحديدا بمزرعة عيسى بورعدة”. وأضاف: “لذلك أدعو كل الزملاء الإعلاميين والفنانين إلى تلبية الدعوة ليقفوا وقفة رجل واحد، حتى يصل صوتها إلى السلطات المعنية”، وتساءل المتحدث: “إلى متى يبقى الفنان الجزائري مهمشا ويعاني كل أنواع الظلم والجبروت…”.

وكتب المخرج شوقي بوزيد على “الفيسبوك”: “نضال لا تصرخ من الألم.. إلا إذا دمع حجر القلب، الفنانات المحترمات لهن أنين، والباقي فكر وآمال وطن”. وتابع شوقي بوزيد: “أنا لا أناشد وزارة الثقافة ولا مؤسسة حقوق الفنان… أكتب لكي يقرأ مقالي ضمير الوطن”.

وقال الفنان علي جبارة على صفحته بالفيسبوك: “متضامن مع فنانتنا القديرة نضال”، أمّا ناشط آخر فكتب: “هل تعلمون إخواني أن أختنا الفنانة نضال الجزائري تقطن في هذا المسكن الذي كاد يودي بحياتها هي وصغارها”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • جزائري مغترب

    هذه هي حالة المواطن الزوالي الذي عنده لا والي ولا تالي. حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم ياعصابة بوتفليقة وازلامه. عصابة حاكمه سارقة تملك افخر الفيلات والفنادق في داخل الطن وخارجه وملايير الدولارات ومواهب جزائرية زوالية تعيش في بيوت قصديرية شبيهة ببيوت سكان ادغال افريقيا الاستوائية. يا للعار يا للعار هل نحن في استقلال ام استعمار

  • karim

    يا الله 2019 وما زال الناس ساكنين في القصدير!!!

  • malekmouniralouisa@gmail.com

    c est le pays arfa3 rassak aba