-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
على خلفية بثها لمباريات المونديال دون ترخيص

الفيفا تهدّد وتتوعد قنوات “بي أوت كيو”

الشروق الرياضي
  • 8338
  • 1
الفيفا تهدّد وتتوعد قنوات “بي أوت كيو”
ح.م

هدّد الاتحاد الدولي لكرة القدم، باتخاذ إجراءات سريعة من أجل وقف الانتهاكات التي تقوم بها قنوات “بي أوت كيو”، من خلال اقدامها على بث مباريات مونديال روسيا على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من دون تملكها لحقوق البث.

  وجاء في بيان أصدرته الفيفا الجمعة، “أنها تبحث جميع الخيارات لوقف انتهاكات “بي أوت كيو” التي تقرصن مباريات كأس العالم الجارية في روسيا وتبثها بشكل غير قانوني”.

 ونفت الفيفا منح أي حقوق بث لأي حدث ينظمه الاتحاد الدولي لكرة القدم لقنوات “بي أوت كيو”.

 وكانت شبكة “بي إن سبورت” القطرية التي تملك حقوق بث مباريات مونديال روسيا لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، طالبت من الفيفا التدخل من أجل وضع حد لانتهاكات القنوات المقرصنة لحقوق تمتلكها حصريا.

 وأعلنت إدارة “بيين سبورت” القطرية الخميس، بث 22 مباراة من مباريات المونديال مجانا لعرب الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • ali

    أظن هذه الفرصة السامحة لدول المغرب العربي بالإنفصال عن اتحاد دول الشرق الأوسط التي تهيمن بالأموالها على الدول العربية و المغاربية كأنها و صية عليها أو عبيد عندها
    و الفرصة مواتية مع إطلاق القمر الجزائري الكومسات لإطلاق باقة رياضية مغاربية تساهم فيها كل الدول المعنية و تكون مجانية طول الحياة خاصة بجميع مواطنين الدول المغاربية فليست القنوات الألمانية خيرا منا وهم في رخاء مالي ومع ذلك ترى دولة ألمانية حق مجانية أحداث الرياضية و لنجاح هذه الخطوة تهديد كاف و فيفا بمقاطعة المشاركة من جميع الدول العربية و ستستسلم للأمر الواقع تخيلوا كأس أفريقيا من دون دول شمال إفريقيا هل يمكن تنظيمها