-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
"بابيشا" يحصل على جائزة فوتيي - بوعماري ومونيا مدور تؤكد:

الفيلم غير ممنوع في الجزائر والمهم أن الشباب وجد طريقة لمشاهدته

الشروق أونلاين
  • 1832
  • 2
الفيلم غير ممنوع في الجزائر والمهم أن الشباب وجد طريقة لمشاهدته
ح.م

عزز فليم بابيشا لمونيا مدور سجل جوائزه بإضافة لقب آخر إلى التتويجات السابقة بفوزه بجائزة فوتيي – بوعماري في العاصمة الفرنسية باريس، برعاية جمعية الصداقة الفرنسية الجزائرية، ورئيسها وزير الاقتصاد السابق أرنو مونتبورغ.

 وقالت المخرجة مونيا مدور على هامش حفل التتويج إن فيلمها غير ممنوع في الجزائر، ولا تملك أي وثيقة تثبت ذلك. وأضافت مخرجة بابيشا في تصريح نقله المخرج محمد الزاوي على موقعه الخاص أن الفيلم حتى لو كان غير متاح في الجزائر، فإن ما يهم أن الشباب هناك قد وجد طريقة ما لمشاهدة هذا الفيلم بوسائله الخاصة، مؤكدة أن الفيلم حصل على كل تراخيص التصوير من قبل.

 للإشارة، لم يعرض فيلم بابيشا في الجزائر إلى حد الآن، وبقي غير متاح رغم عدم صدور قرار بذلك، وكان مقررا أن يبدأ الفيلم جولة وطنية قبل توقيف العروض، وكان المركز الجزائري لتطوير السينما قد ألغى العرض الأول دون تقديم أي مبرر أو سبب.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • حسام

    الفيلم لن يعرض لانه لايمثل لا الجزائر وشعبها

  • ramisa

    C est un film qui n a pas de sens seulement c est de l argent jette par la fenetre les films professionelles font des entrees d argents c est une histoire fausses ne reflete pas la realite c est de n importe quoi il faut travailler dure pour avoir des beaux films