-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
للإشراف على النهائي الـ47 للكأس العسكرية

القايد ينزل إلى بن عكنون غدًا الخميس

بديع بغدادي
  • 1925
  • 0
القايد ينزل إلى بن عكنون غدًا الخميس
ح.م

أعلنت وزارة الدفاع الوطني، الأربعاء، عن إشراف الفريق أحمد قايد صالح نائب وزير الدفاع الوطني رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، إلى ضاحية بن عكنون زوال غد الخميس للإشراف على نهائي الطبعة السابعة والأربعين لكأس الجزائر العسكرية لكرة القدم.

استنادًا إلى بيان حصل عليه “الشروق أونلاين”، سيحتضن مركز تجمع وتحضير الفرق الرياضية العسكرية “الشهيد مسعود بوجريو ” ببن عكنون في الجزائر العاصمة، النهائي بين فريقي قيادة الناحية العسكرية الأولى وقيادة الدرك الوطني (13.30سا)، بعدما تعذّر إجراء النهائي في جويلية الماضي، مثلما تعوّدت الجماهير كل عام، علمًا أنّ ملعب تشاكر بالبليدة اكتفى باحتضان نهائي كأس 2019 التي توّج بها نادي شباب بلوزداد على حساب شبيبة بجاية (2 – 0).

وأتى نهائي الكأس العسكرية متزامنًا مع بلوغ منتخب الجزائر العسكري لكرة القدم، صباح اليوم، المربع الذهبي للألعاب العالمية العسكرية التي تحتضنها “ووهان” الصينية، غداة تفوق الخضر على جمهورية إيرلندا (2 – 0)، على أن يلاقوا البحرين صباح الجمعة.

وتمرّ الرياضة العسكرية في الجزائر بفترة رائعة منذ تتويج المنتخب العسكري بمونديالي البرازيل وكوريا الجنوبية 2011 و2015، وبلوغه ربع مونديال 2017 بسلطنة عمان.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!