-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

القبض على شخص تورط في زراعة المخدرات بإغيل علي ببجاية

توفيق بن يحيى
  • 439
  • 0
القبض على شخص تورط في زراعة المخدرات بإغيل علي ببجاية
أرشيف

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية لأمن دائرة إغيل علي التابعة لأمن ولاية بجاية خلال هذا الأسبوع من القبض على مشتبه فيه تورط في قضية الزراعة غير المشروعة للمخدرات بمجرى أحد الوديان بإغيل علي.

تفاصيل العملية جاءت بعد ورود معلومات مؤكدة إلى المصلحة مفادها وجود نباتات مخدرة (شجيرات من المخدرات) مغروسة خلسة على مستوى قرية أولاد ساسي ببلدية إغيل علي، فور ذلك واستغلالا لذات المعلومة تم تكثيف الأبحاث والتحريات عن موقعها وصاحبها، أين تم التوصل إلى تحديد مكانها، حيث تم ضبط شجيرات من المخدرات (قنب هندي) مزروعة بالقرب من مجرى صرف المياه القدرة بالمكان المسمى إمريغن بقرية أولاد ساسي، عليه ومن أجل ضبط المتورطين تم تسطير خطة محكمة أين تم الترصد بعين المكان لعدة أيام وذلك بعد أخذ جميع الاحتياطات الأمنية اللازمة أين كللت العملية بالنجاح والقبض على أحد المشتبه فيهم في حالة تلبس وهو بصدد سقي شجيرات المخدرات بعد قيامه رفقة أحد مرافقيه بإحضار دلوين من الماء والقيام بعملية السقي، ويتعلق الأمر بالمدعو “ب. أ” 36 سنة، المقيم ببلدية إغيل علي ولاية بجاية.

وقد أنجز ملف جزائي ضد المشتبه فيه لأجل قضية الزراعة غير المشروعة للمخدرات (القنب الهندي) وتم تقديمه رفقة مرافقه أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة أقبو، أين صدر في حق المشتبه فيه الأول أمر إيداع، بينما استفاد مرافقه من الإفراج المؤقت.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!