-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

القبض على مسبوقين قضائيا يروّجان المخدرات ببجاية

توفيق بن يحيى
  • 380
  • 0
القبض على مسبوقين قضائيا يروّجان المخدرات ببجاية
الأرشيف
المخدرات

تمكنت عناصر فرقة مكافحة المخدرات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية بجاية، في إطار محاربة الجريمة بكافة أنواعها خاصة ظاهرة الاتجار بالمخدرات، من إيقاف مسبوقين قضائيا كانا بصدد ترويج المخدرات (كيف معالج) بمدينة بجاية.
تفاصيل العملية تعود إلى ورود معلومات إلى الفرقة مفادها قيام أحد الأشخاص المسبوقين قضائيا بترويج المخدرات بمختلف أحياء مدينة بجاية وبعد عملية ترصد وتتبع تحركاته تم إيقافه في حي شعبي وهو في حالة تلبس وبحوزته أربع قطع من المخدرات (كيف معالج) مهيأة للبيع، بالإضافة إلى سكين عليه آثار تقطيع المخدرات، ويتعلق الأمر بالمدعو “ش. س”، المكنى “الباز”، 35 سنة، مسبوق قضائيا، التحقيق في شأن القضية أفضى إلى إيقاف شخص آخر يعد شريكا له في القضية، ويتعلق الأمر بالمدعو “ر. ج”، المكنى “بيطو”، 47 سنة، مسبوق قضائيا.
وبعد الانتهاء من التحقيق تم إنجاز ملف جزائي ضد المشتبه فيهما لأجل قضية حيازة المخدرات (كيف معالج)، وعرضها للبيع بطريقة غير مشروعة، وتم تقديمهما أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة بجاية المختص إقليميا الذي أحالهما على جلسة المثول الفوري، أين صدر في حق المتهم الأول المكنى “الباز” أمر إيداع، أما المتهم الثاني فقد استفاد من استدعاء مباشر.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!