-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد رواج أنباء عودته إلى منتخب السويد

القرار النهائي بِشأن إبراهيموفيتش ومونديال 2018

الشروق الرياضي
  • 1396
  • 1
القرار النهائي بِشأن إبراهيموفيتش ومونديال 2018
ح.م
زلاتان إبراهيموفيتش

لن يلعب النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش كأس العالم بِروسيا، المُبرمجة ما بين الـ 14 من جوان والـ 15 من جويلية المقبلَين.

وتردّد في الشارع الكروي السويدي مُؤخّرا أن المهاجم المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش (36 سنة)، يرغب في العودة إلى صفوف منتخب بلاده، وخوض مونديال روسيا. بعد اعتزاله اللعب الدولي صيف 2016، عقب مشاركته في بطولة أمم أوروبا بِفرنسا.

وقال الناخب الوطني السويدي يان أندرسون، الجمعة: “لم يتّصل بي اللاعب إبراهيموفيتش ويُحدّثني عن كأس العالم 2018. صراحة إبراهيموفيتش غير مُدرج ضمن قائمة لاعبي منتخب السويد المعنيين بِمونديال روسيا، ونفس الشيء لِزملائه الذين اعتزلوا اللعب الدولي في تاريخ سابق”.

وأضاف يان أندرسون في تصريحات نقلتها الصحافة السويدية: “أنا لا أعبأ بما يُقال هنا وهناك عن عودة إبراهيموفيتش، ومشاركته في مونديال روسيا. التقيت منذ فترة طويلة إبراهيموفيتش، وقال لي إنه اعتزل اللعب الدولي مع منتخب السويد، فاحترمت قراره، وطويت الملف”.

وسبق للمهاجم زلاتان إبراهيموفيتش خوض مونديال اليابان وكوريا الجنوبية 2002 وألمانيا 2006، وحينها بلغت السويد الدور ثمن النهائي. بينما فشل هذا المنتخب في التأهّل إلى نُسختَي جنوب إفريقيا 2010 والبرازيل 2014.

ويحضر منتخب السويد وقائع مونديال روسيا 2018، ويخوض البطولة ضم فوج يضم ألمانيا والمكسيك وكوريا الجنوبية. وفي حال تأهّله إلى ثمن النهائي، فسيتبارى مع أحد منتخبات فوج البرازيل وسويسرا وصربيا وكوستاريكا.

للإشارة، فإن زلاتان إبراهيموفيتش يرتدي منذ أواخر مارس الماضي، زيّ فريق غالاكسي لوس أنجلس الأمريكي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • Reda

    ils vont le rappeler au dernier moment