-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

القضاء يأمر بإجراء خبرة عقلية على “أبو مطرقة 2”

سمير منصوري
  • 754
  • 2
القضاء يأمر بإجراء خبرة عقلية على “أبو مطرقة 2”
ح.م

كشف، مصدر موثوق، لـ”الشروق” ، أن هيئة محكمة سطيف، وافقت على طلب دفاع المدعو بوفلكة أحمد المتهم بتخريب جزء من تمثال المرأة الرخامية المنصوبة فوق معلم عين الفوارة، القاضي بإجراء خبرة عقلية على المتهم الذي يعاني حسب دفاعه من اضطرابات نفسية ومرض عقلي كان بسببه يخضع لعلاج مكثف في مستشفى الأمراض العقلية بعين عباسة.
وكان المتهم مثل الأسبوع المنصرم، أمام هيئة محكمة سطيف، والتمست النيابة العامة في حقه عقوبة 3 سنوات سجنا نافذا. كما نشير، أن أحمد بوفلكة خلال وقوفه أمام هيئة المحكمة، لم يدافع على نفسه، ولم يبد الندم على فعلته، بل كان يسرد قصصا خيالية وروايات غريبة تظهر أنه ليس في كامل قواه العقلية، حيث التمس من قاضي الجلسة أن يبقى لأسبوع آخر في السجن.
جدير بالذكر، آن أحمد بوفلكة البالغ من العمر 35 سنة، بقطن ببلدية بئر العرش شرق ولاية سطيف، ويشتغل عامل نظافة في البلدية، قام بتخريب جزء صغير من التمثال باستعمال مطرقة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • إعادة التأهيل العقلي

    قررت الصين إنشاء “مراكز إعادة تأهيل المتطرفين ” في الأراضي الصينية التي تقطنها الأغلبية المسلمة ، و أوضح البيان أن الأشخاص المحالين إلى هذه المراكز الخاصة ستجري إعادة تربيتهم و تخليصهم من الأفكار المتطرفة و الإيديولوجية ، و كذا تخليصهم من البرمجة و غسيل الدماغ الذي تعرضوا له من طرف التربية المتطرفة ، مع تعليمهم أسس التحضر و المواطنة و الإنسانية و ضرورة احترام القوانين ، و العمل على إصلاح سلوكهم و تصرفاتهم .

  • حليم حيران

    إلتمست النيابة العامة 3 سنوات سجن في حق زوالي خرب جزء بسيط من التمثال بينما من خرب الجزائر و اقتصاد الجزائر يفرح و يمرح و يلعب حر طليق و يتكلم في التلفزيون بدون حياء.
    >>>إِنَّهُمْ كَانُوا إِذَا قِيلَ لَهُمْ لا إِلَهَ إِلاَّ اللَّهُ يَسْتَكْبِرُونَ
    وَيَقُولُونَ أَئِنَّا لَتَارِكُوا آلِهَتِنَا لِشَاعِرٍ مَّجْنُونٍ
    بَلْ جَاءَ بِالْحَقِّ وَصَدَّقَ الْمُرْسَلِينَ
    إِنَّكُمْ لَذَائِقُوا الْعَذَابِ الأَلِيمِ <<<