-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
إضافة لإطارات المؤسسات تحت وصاية وزارة العدل

القضاة يتبرعون بجزء من رواتبهم لمكافحة كورونا

القضاة يتبرعون بجزء من رواتبهم لمكافحة كورونا
أرشيف

قرر قضاة المحكمة العليا ومجلس الدولة والمجالس القضائية والمحاكم وكذا المحاكم الإدارية بمختلف رتبهم ووظائفهم التبرع بجزء من رواتبهم الشهرية في إطار الحملة التضامنية لمواجهة فيروس كورونا.

وجاء في بيان لوزارة العدل، أن قضاة كل المحاكم والمحكمة العليا والمجالس القضائية قد قرروا المساهمة في الحملة التضامنية لمواجهة فيروس كورونا.

وأكد البيان أن إطارات الإدارة المركزية، والمؤسسات الموضوعة تحت وصاية الوزارة وكذلك مدراء المؤسسات العقابية انضمت للعملية.

وأشار البيان إلى أن “العاملين بقطاع العدالة يهدفون من خلال هذا القرار للحد من الآثار الصحية التي تعرفها بلادنا على العديد من المواطنين لاسيما الفئات الهشة، كما يشكل هذا القرار دعما للسلطات العمومية للحد من أثار هذه الأزمة”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • دار موح

    والله لأعود دور و نعطيه الخاوتي في بليدة و مندهش انتو ما العصابة مازلنا في الحكايات القدم يانصابن روحو اردو دراهم العصابة الي كليتو معاهم و نحن نعلم أن تردو سنتيم

  • buffalo

    هذا كله كلام حتي تستعطفوا الناس ليتبرعوا ثم تأكولونه وحدكم.الأصل يكونوا أناس لا من النظام و لا أحذيته و لا يخافون منه و يكونون عن الشعب معرفون بنزاهتهم و رجوليتهم و صدقهم أما هكذا فلا سنتيم أعطيه بل أعطيه بنفسي للمحتاج.