-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سيغادر نادي شالك  4 بسبب مشاكله الانضباطية

القيمة التسويقية لبن طالب في سوق التحويلات “تتهاوى”

القيمة التسويقية لبن طالب في سوق التحويلات “تتهاوى”
أرشيف

تهاوت القيمة المالية التسويقية للاعب الدولي الجزائري نبيل بن طالب في سوق تحويلات اللاعبين، حيث تراجعت بشكل رهيب قياسا بالوضع السيئ الذي مر به اللاعب خلال الموسم الكروي المنقضي، بسبب مشاكله الانضباطية مع فريقه شالك 04 الألماني والذي قرر وضعه على قائمة اللاعبين المعروضين للبيع رغم أن عقده لا يزال ساريا إلى غاية العام 2021.

كشف موقع “ترانسفر ماركت” الألماني المتخصص في تحديد القيمة التسويقية للاعبين، عن قيمة لاعبي نادي شالك 04 الألماني الذي أدى موسما سيئا جدا في “البوندسليغا” انتهى بنجاته من السقوط في أخر أنفاس البطولة.

وكشفت الأرقام بأن بن طالب هو ثاني لاعب في النادي الألماني راجعت فقيمته بشكل رهيب، حيث تراجعت من 20 مليون يورو إلى 13 مليونا فقط، ما قد يؤثر على حظوظه في الحصول على عقد جيد، إذا ما قام النادي الألماني ببيعه في “الميركاتو” الصيفي القادم.

وعاش بن طالب موسما سيئا للغاية خاصة في النصف الثاني منه، بسبب مشاكله الانضباطية، حيث تمت معاقبته مرتين من طرف الإدارة والطاقم الفني، قبل أن يتم اتخاذ قرار بيعه نهائيا خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وسط رفض قاطع من اللاعب الذي كشفت وسائل إعلام ألمانية مؤخرا بأنه يرفض الرحيل ويريد البقاء في الفريق، خاصة وأنه يتقاضى 5 ملايين كأجر سنوي.

م.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!