-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
لجان التفتيش ترفع تقريرها النهائي..

الكاف” تؤكد:  مصر ستكون جاهزة لاستضافة كأس أمم إفريقيا 2019

الكاف” تؤكد:  مصر ستكون جاهزة لاستضافة كأس أمم إفريقيا 2019
ح.م

أعلنت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (الكاف)، أن مصر ستكون جاهزة لاستقبال نهائيات كاس إفريقيا للأمم 2019 الصيف المقبل، في ختام جولة تفقدية للمنشآت والمرافق.وقالت مديرة الإعلام في الكاف ناتالي راب، من ملعب الإسكندرية، في تصريحات صحفية: “خلال المرحلة الأخيرة من التفتيش الأول لفريق من الخبراء ستكون مصر جاهزة، ولدينا خطط للتجديد ولكن في مطلق الأحوال، في الأساس البنية التحتية موجودة”.

وأكدت ذات المسؤولة أن مصر ستبذل كامل جهدها لحفظ الأمن، وهو التحدي الرئيسي للدولة المضيفة، قائلة: “نحن واثقون، ونعرف أنه ذلك سيحصل، وسيتم تجهيز جميع الملاعب بقاعات للمراقبة”، لافتة أن ملعب السويس على سبيل المثال مُجهز بـ 90 كاميرا للمراقبة.

وزارت البعثة المكلفة من قبل “الكاف”، التي أطلقت الأحد الجولة التفقدية الأولى على المرافق، التي ستستضيف مباريات كأس إفريقيا للأمم 2019، العديد من الملاعب في القاهرة والسويس والإسماعيلية وبورسعيد، قبل أن تُنهي جولتها في الإسكندرية، أمس الأول.وقال سامسون أدامو مدير المسابقات في الكاف “جميع البنى التحتية التي زرناها جيدة”.

واختارت “الكاف” مصر في الثامن من جانفي بعد منافسة مع جنوب إفريقيا، على اثر قرارها في جانفي الماضي بسحب التنظيم من الكاميرون على خلفية التأخر في انجاز أعمال البنى التحتية وبعض منشآت الملاعب، إضافة إلى مخاوف من الوضع الأمني.

ع. ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!