-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بسبب استعمال الشماريخ في مواجهة كينيا

الكاف تعاقب الخضر وتحذرهم من حرمانهم من الأنصار مستقبلا

الكاف تعاقب الخضر وتحذرهم من حرمانهم من الأنصار مستقبلا
أرشي

فرض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم غرامة مالية على الاتحاد الجزائري للعبة، مع تهديده بحرمانه من أنصاره في المباريات المقبلة لكأس إفريقية الجارية بمصر، بسبب تصرفات بعض الأنصار الذين استخدموا الألعاب النارية للتعبير عن فرحتهم بالانتصار الأول الذي حققه الخضر أمام منتخب كينيا يوم الأحد المنصرم بهدفين دون رد.

وهددت “الكاف” المنتخب الوطني بحرمانه من أنصاره في هذه البطولة، ومضاعفة العقوبة المالية ضده في حال تكرار الأمر خلال المباريات المقبلة، حيث يواجه نظيره السنغالي غدا الخميس، برسم الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة التي تضم كلا من كينيا وتنزانيا.

يشار إلى أن آلاف الأنصار تنقلوا إلى مصر لدعم المنتخب الوطني في كأس إفريقيا، حيث أحصي حضور أكثر من 5 ألاف مشجع جزائري في أول خرجة لرفاق القائد رياض محرز في هذه البطولة خلال مباراته ضد منتخب كينيا.

من جهة ثانية، كانت السلطات المصرية قد قامت بترحيل مناصر جزائري بعد توقيفه بسبب حمله للافتات عليها شعارات سياسية تتعلق بالحراك الشعبي الموجود بالجزائر، كما حذرت الأنصار من تكرار الأمر في المقابلات المقبلة وهددت باتخاذ إجراءات صارمة ضد كل مناصر يلجأ إلى حمل لافتات سياسية في المستقبل.

ل.ط

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!