-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بسبب أزمة حكم نهائي رابطة أبطال أفريقيا

الكاف تعفي غربال وتعوضه بالجنوب إفريقي فيكتور غوميز

الشروق الرياضي
  • 1169
  • 3
الكاف تعفي غربال وتعوضه بالجنوب إفريقي فيكتور غوميز
ح.م
مصطفى غربال

‏قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، تعيين طاقم حكام جديد من جنوب إفريقيا لإدارة مباراة مصر وتونس المحدد لها يوم 16 نوفمبر الحالي ضمن الجولة الخامسة وقبل الأخيرة لتصفيات المجموعة العاشرة المؤهلة لنهائيات الأمم الأفريقية 2019.
وكان الاتحاد الإفريقي قد أسند إدارة مباراة مصر وتونس للجزائري مصطفى غربال ولكن تم تغييره بعد أزمة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي التونسي.
ويتكون الطاقم الجنوب أفريقي من فيكتور غوميز حكما للساحة، زاخيلي سويلا مساعد أول، جوهانس موشيدي مساعد ثانٍ، فيكتور هيلنجواني حكم رابع.
وتم تعيين الموريتاني محمد بلال مراقبا للمباراة والرواندي آلستين نتاجونجيرا مراقبا للحكام.
ع. ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • مصر ارض الكنانة

    إلى التعليق رقم ٢ ، المباريات العربية خصوصا ، الدربى مصر و الجزائر ، مصر و تونس ، مصر و المغرب ، الجزائر و المغرب ، الجزائر و تونس ، المغرب و تونس ، مباريات كلها عصبية وحساسية ، لأن كل منتخب من هذه الدول لا يتقبل الهزيمة من الاخر سواء شرعية او لا ، لأن كل منتخب منهم عندو تاريخ فى الكرة و بطولات ، فلا يتقبل الهزيمة بسهولة خصوصا لو فى دربى من الذى ذكرت ، و مصر و المغرب و الجزاير و تونس ، اشوف انهم اكثر الفرق العربية احترافا و يلعبوا الكرة باحترافية ، والمستوى متقاربة بينهم، فالأفضل عدم تعيين حكم عربى فى مثل هذه المقابلات لانه فى كل الاحوال لن ينال منها غير السب و اللعن و الاتهامات بالانحياز..

  • غربال هناه ربي ---- (مسعود لقرع)

    غربال عليه دعوة الخير فالعرب حقارين ومنافقين إذا ربحوا ولو بخطأ تحكيمي يسكتوا ويقولوا أنك حكم مميز وإذا خسروا أنت تحيزت ضدهم ... لو كان تخسر تونس أو مصر يحصلوها فيه ... مزية خبر أفرحنا عن هذا الرجل الخلوق والمحترم غربال وهو نعم الحكم والله ...

  • المولودية

    لمحاربة الجهوية والعنصرية وسيطرة الجهوية بقيادة امالو وزبائنة ولايته نطالب الاتحاد الافريقي للتدخل وتعيين حكام البطولة الجزائري ...... لان من يسيرها في كل شيء لا يمثلون كل جهات الوطن بل جهة واحدة في الوسط وهذا مرفوض ولن نقبله وسنتصدى لهؤلاؤء العنصريين حتى مخاطبة الشباب الجزائري تتم بلغة جلادهم وهي اللغة المكروهة في اغلب المدن الجزائرية وبمجرد مخاطبتنا بها لا نسمعهم ونقاطعهم لانهم يخاطبون في جلادهم ولات تعنينا خطاباتهم ...