-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
التواريخ الجديدة تضع هيئة مدوار في مأزق

الكاف تغيّر “رزنامتها الإفريقية” وتحرج الأندية الجزائرية

الشروق الرياضي
  • 1251
  • 2
الكاف تغيّر “رزنامتها الإفريقية” وتحرج الأندية الجزائرية
ح.م

أجرى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم تعديلات عدة على مواعيد مباريات النسخة الحالية من بطولتيّ دوري أبطال أفريقيا التي يشارك فيها ناديان جزائريان وهما شبيبة القبائل واتحاد العاصمة، ونادي بارادو في كأس الكاف، وهو ما قد يخلق مشاكل ومصاعب كبيرة لهيئة مدوار في إنهاء البطولة المحترفة في وقتها المحدد، وتحرج الأندية الجزائرية المطالبة بالتأقلم مع التواريخ الجديدة لهيئة أحمد أحمد.

عقدت اللجنة التنفيذية للاتحاد الأفريقي “كاف” اجتماعا نهاية الأسبوع بالقاهرة، أسفر عن عديد القرارات الهامة، منها اعتماد نظام التأهل إلى كأس العالم للأندية 2021، وتحديد موعد ومكان مباراة السوبر بين الترجي التونسي والزمالك المصري.

وأوضحت الكاف أن تغيير مواعيد مباريات بطولات الأندية، جاء بسبب إقامة مسابقة كأس الأمم الأفريقية للمحليين خلال الفترة بين 4 و25 أفريل المقبل.

وستقام مباريات الجولة الرابعة أيام 10 و11 و12 جانفي بدلا من 14 و15 و16 فيفري، وتقام خامس الجولات أيام 24 و25 و26 جامفي بدلا من 21 و22 و23 فيفري.

وتختتم مرحلة المجموعات أيام 31 جانفي و1 و2 فيفري بدلا من 6 و7 و8 مارس من العام المقبل.

كذلك تم تقديم موعد مباريات مرحلة الذهاب للدور ربع النهائي إلى 28 و29 فيفري و1 مارس بدلا 3 و4 و5 أفريل، وكذلك جولة العودة إلى 6 و7 و8 مارس بدلا من 10 و11 و12 أفريل

وتقام مواجهات الذهاب بالدور نصف النهائي أحد أيام 1 و2 و3 ماي بدلا من 24 و25 و26 أفريل، والعودة في 8 و9 و10 بدلا من 1 و2 و3 من نفس الشهر.

ومن المقرر أن تقام مباراة النهائي على ملعب محايد سيتم تحديده من طرف الاتحاد الأفريقي في وقت لاحق يوم 24 ماي، قبل 5 أيام من ختام منافسات كأس الكونفدرالية.

ع.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • ابو عمر

    المقصود هي الأندية الجزائرية ......الخوف تم الخوف أن تفوز بكأس العالم للأندية ??????

  • حميسي الزوين

    كتبتم ((مباراة النهائي ستقام على ملعب محايد سيتم تحديده ...)) بل تم تحديده خلاص راكم متأخرين سنوات ضوئية : النهائي سيقام بالدوحة بقطر وقد رفضت الزمالك إقامته بالدوحة لأسباب سياسية واضحة لأن مصر وقطر في خلاف منذ مقاطعة وحصار مصر والسعودية والإمارات والبحرين ومصر لدولة قطر سنة 2017.