-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
شباب قسنطينة وشبيبة الساورة ونصر حسين داي

“الكاف” تكشف عن حكام لقاءات ممثلي الجزائر في المنافسات القارية

“الكاف” تكشف عن حكام لقاءات ممثلي الجزائر في المنافسات القارية
أرشيف

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف)، عن الحكام المعنيين بإدارة مباريات الأندية الجزائرية في المنافسات القارية ويتعلق الأمر بشباب قسنطينة وشبيبة الساورة في رابطة أبطال إفريقيا ونصر حسين داي في كأس “الكاف”.

وعين الحكم المغربي نور الدين الجعفري بمساعدة مواطنيه لحسن عزغاوة ومصطفى أكيركاد، لإدارة لقاء شباب قسنطينة وضيفه تي بي مازيمبي الكونغولي، المقرر إجراؤه السبت القادم، على الساعة الثامنة ليلا بملعب الشهيد محمد حملاوي، ضمن فعاليات الجولة الثانية عن المجموعة الثالثة من رابطة أبطال إفريقيا. وكان ممثل الجزائر قد سجل نتيجة إيجابية في الجولة الأولى بعد أن عاد بالزاد الكامل من تونس على حساب النادي الإفريقي (1-0)، ومن جهته، فاز فريق تي بي مازيمبي داخل قواعده على حساب النادي الإسماعيلي المصري (2-0).

وعين “الكاف” الغابوني إريك أرنو أتوغو كاستان لإدارة لقاء شبيبة الساورة – الأهلي المصري المقرر إجراؤه الجمعة، بداية من الساعة الثامنة ليلا بتوقيت الجزائر، ضمن الجولة الثانية عن المجموعة الرابعة من رابطة أبطال إفريقيا. وسيدير الحكم الغابوني اللقاء بمساعدة مواطنيه موسوندا مونتيل وتيوفيل فينغا. وكان ممثل الجزائر قد انهزم في الجولة الأولى أمام مضيفه نادي سيمبا التانزاني (3-0)، بينما أطاح الأهلي المصري بضيفه فيتا كلوب الكونغولي (2-0). وسيتأهل الأول والثاني عقب مرحلة المجموعات للدور ربع النهائي.

هذا وقد اختار (الكاف)، ثلاثي تحكيم من جيبوتي لقيادة لقاء العودة بين نصر حسين داي وأهلي بن غازي الليبي، السبت القادم في الساعة السادسة إلا ربعا، بملعب 5 جويلية الأولمبي، ضمن فعاليات الدور 16 مكرر من كأس “الكاف”. وسيدير اللقاء الحكم الرئيسي سليمان أحمد جميل بمساعدة مواطنيه فرحان بوغوراح سليم ورشيد وايس بورالاح. وكان ممثل الجزائر قد انهزم يوم الجمعة الماضي في لقاء الذهاب بتونس (1-0) في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء. وسيتأهل الفائز من هذه المباراة المزدوجة إلى دور المجموعات لكأس الكونفدرالية.

ن. ب

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!