-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قرعة ربع النهائي يوم 3 سبتمبر بالقاهرة

“الكاف” تمنح “سوسطارة” و”الوفاق” و”العميد” مهلة إضافية لتأهيل اللاعبين الجدد قاريا

نبيل بلحيمر
  • 574
  • 0
“الكاف” تمنح “سوسطارة” و”الوفاق” و”العميد” مهلة إضافية لتأهيل اللاعبين الجدد قاريا
ح.م

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف)، الإثنين، عبر موقعه الرسمي على شبكة الانترنيت، عن تمديد فترة إيداع ملفات اللاعبين الجدد للأندية، من أجل تأهيلهم للمشاركة في مختلف المنافسات القارية، وهذا حتى تاريخ 16 أوت الجاري بدلا من 6 أوت .
وسيخص هذا القرار كل الأندية المشاركة في منافستي رابطة أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم، بما فيهم ممثلو الكرة الجزائرية وفاق سطيف ومولودية الجزائر في رابطة الأبطال واتحاد العاصمة في كأس الكنفدرالية.
وكان “الكاف” قد حدد سابقا تاريخ 6 من الشهر الحالي كآخر أجل أمام الأندية لإرسال قائمة اللاعبين الجدد الذين ترغب في تأهيلهم قاريا، قبل أن يتراجع عن ذلك ويمدد الآجال إلى غاية 16 أوت الجاري، وبالتالي بإمكان الأندية الراغبة في انتداب لاعبين جدد تأهيل هؤلاء قاريا دون مشكل حتى التاريخ المذكور آنفا.
ويتصدر اتحاد العاصمة المجموعة الرابعة التي تضم أيضا رايون سبورت الرواندي، وجور ماهيا الكيني، ويانغ أفريكانز التنزاني، برصيد 8 نقاط، في كأس “الكاف” بينما يتواجد مولودية الجزائر في المركز الثاني ضمن المجموعة الثانية برابطة الأبطال برصيد 5 نقاط متقدما على وفاق سطيف صاحب المركز الثالث بـ4 نقاط ومتذيل الترتيب الدفاع الجديدي المغربي بنقطتين، في وقت يتصدر تي بي مازامبي الكونغولي بـ10 نقاط.
وفي نفس السياق، أعلن “الكاف” عن تاريخ إجراء عملية القرعة الخاصة بربع النهائي لمسابقتي رابطة الأبطال وكأس الكنفدرالية، حيث حدد يوم 3 سبتمبر القادم لذلك، بالعاصمة المصرية القاهرة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!