-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
رفضت تقديمه إلى الجمعة

“الكاف” تُرسّم مباراة العميد أمام مازامبي يوم السبت

نبيل بلحيمر
  • 525
  • 0
“الكاف” تُرسّم مباراة العميد أمام مازامبي يوم السبت
أرشيف

رسّم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف)، الإثنين،  مباراة الجولة الرابعة عن المجموعة الثانية، من دور المجموعات لرابطة أبطال إفريقيا يوم السبت القادم بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، بداية من الساعة الثامنة ليلا، حيث رفضت مجددا تقديمه على الأقل بـ24 ساعة، أي يوم الجمعة 27 جويلية الجاري.

وكانت إدارة المولودية تأمل في تأجيل المواجهة إلى ما بعد الألعاب الإفريقية المقامة حاليا بالجزائر، من أجل استضافة النادي الكونغولي بملعب 5 جويلية الأولمبي، مع العلم أن طلب العميد بتقديم اللقاء إلى الجمعة، جاء بناء على طلب من مسؤولي ملعب تشاكر، كون الملعب سيحتضن مواجهة أخرى بين اتحاد العاصمة ورايون سبور الرواندي في كأس “الكاف”، يوم الأحد القادم.

وكان لقاء الذهاب بين الفريقين، قد عرف فوز تي بي مازامبي بهدف يتيم، ما جعله يتصدر هذه المجموعة بـ9 نقاط، التي تضم كل من الدفاع الجديدي المغربي ووفاق سطيف أيضا.

هذا وتواصل المولودية تحضيراتها لهذا اللقاء، بمركز عين البنيان بمعدل حصتين في اليوم.

وقد عرفت الحصة الصباحية لنهار، الإثنين، غياب المهاجم سيد أحمد نقاش بداعي الإصابة وزميله منصور بن عثمان، بسبب فقدانه لوالدته.

ويعتزم مدرب “العميد” بيرنار كازوني إجراء بعض التغييرات على مستوى التشكيلة الأساسية بمناسبة هذا اللقاء، لاسيما على مستوى الوسط والهجوم، حيث تشير بعض الأخبار إلى إمكانية منح الفرصة للمستقدم الجديد عمار بورديم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!