-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
رابطة أبطال إفريقيا

“الكاف” تُقصي الإسماعيلي وشباب قسنطينة “شبه مُتأهّل”

علي بهلولي
  • 1847
  • 0
“الكاف” تُقصي الإسماعيلي وشباب قسنطينة “شبه مُتأهّل”
أرشيف

سرّبت هيئة الإعلام التابعة لـ “الكاف” خبرا فحواه، إقصاء الإتحاد الإفريقي لكرة القدم نادي الإسماعيلي المصري من منافسة رابطة الأبطال.

ونشرت تقارير صحفية مصرية وأخرى من القارة السمراء، الخميس، بيان “الكاف”، الذي أصدرته بِسبب شغب أنصار الإسماعيلي في مباراة فريقهم الكروي أمام الضيف النادي الإفريقي التونسي، بِتاريخ الـ 18 من جانفي الحالي، ضمن إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لِمنافسة رابطة أبطال إفريقيا.

ولم تنشر “الكاف” لِحد الآن هذا البيان على موقعها الإلكتروني، وقد عوّدت هذه الهيئة الكروية القارية الجمهور على “تسريب” الأخبار، ثم نشرها بعد فوات الآوان.

ويعني هذا القرار أن شباب قسنطينة سيتنافس مع فريقَين فقط، وهما: النادي الإفريقي التونسي ومازيمبي من الكونغو الديموقراطية، وكلاهما فاز عليهما مُمثّل الكرة الجزائرية. عِلما أن الرّائد والوصيف من كل مجموعة يتأهّلان إلى ربع النهائي.

واستنادا إلى هذا القرار، يتصدّر شباب قسنطينة لائحة الترتيب بِرصيد 6 نقاط، مقابل لا شيء للنادي الإفريقي ومازيمبي، مع ناقص مباراة للفريقَين التونسي والكونغولي (لا تُحتسب نتيجتَي مقابلتَي النادي الإفريقي مع الإسماعيلي وأيضا مازيمبي مع النادي المصري).

ويُمكن القول إن شباب قسنطينة بات “شبه مُتأهّل” إلى الدور ربع النهائي، بعد حصده غلّتَي مواجهتَي النادي الإفريقي بِتونس (0-1) ومازيمبي بِملعب “محمد حملاوي” (3-0).

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!