-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بين الترجي التونسي والوداد البيضاوي

“الكاف” سيفصل الأربعاء في ملف نهائي رابطة أبطال إفريقيا

“الكاف” سيفصل الأربعاء في ملف نهائي رابطة أبطال إفريقيا
ح.م

حددت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، الأربعاء 07 أوت 2019، موعدا للنظر في ملف أزمة إياب نهائي كأس رابطة أبطال إفريقيا بين الترجي التونسي ونظيره الوداد المغربي.

وحسب البيان الذي نشره الاتحاد التونسي لكرة القدم، عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”، فإنه تلقى خطابين رسميين بشأن أزمة مباراة الترجي والوداد.

وجاء في نص الرسالة: “بالرجوع إلى القرار الجزئي الصادر عن محكمة التحكيم الرياضية بتاريخ 31 جويلية 2019 بخصوص ملف النزاع المنشور أمامها بين الوداد البيضاوي والترجي الرياضي التونسي والاتحاد الإفريقي لكرة القدم والقاضي بإلغاء قرار المكتب التنفيذي للكاف الصادر بتاريخ 5 جويلية 2019 مع إحالة الملف إلى لجنة الانضباط للاتحاد الإفريقي لكرة القدم للنظر فيه، نعلمكم أنه تم فتح ملف بموجب إمكانية عدم احترام مقتضيات الفصول 82 و83 و151 من المجلة التأديبية.. وحفاظا على كامل حقوقكم فإن لجنة الانضباط ترغب في أن تقدم الجامعة التونسية لكرة القدم كامل مؤيداتها ودفوعاتها وموقفها الكتابي من الملف في أجل أقصاه يوم 6 أوت (يعني الثلاثاء)”.

كما دعت لجنة الانضباط في الاتحاد الإفريقي، رئيس الترجي وكل الأطراف المتداخلة في هذا الملف لحضور اجتماع اللجنة المقرر عقده اليوم.

وكان “الكاف” قرر إعادة إياب نهائي رابطة أبطال إفريقيا بين الترجي والوداد في ملعب محايد، لعدم توفر شروط السلامة واللعب النظيف في ملعب “رادس” بتونس، قبل أن تلغي محكمة التحكيم هذا القرار.

تجدر الإشارة إلى أن مباراة الذهاب في المغرب انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، بينما توقفت مباراة الإياب في الدقيقة 61، ولم تكتمل أطوارها، لمطالبة لاعبي الوداد بالعودة إلى تقنية الفيديو لاستكشاف مدى صحة هدف سجله نجم الفريق المغربي وليد الكرتي وألغاه الحكم بداعي التسلل، عندما كانت النتيجة تشير لتقدم الترجي بهدف دون رد.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!