-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أكد أنه ليس عضوا في لجنة الألعاب المتوسطية.. بيراف:

“الكيان الصهيوني” لن يشارك في دورة وهران

حسين قيصر
  • 3050
  • 6
“الكيان الصهيوني” لن يشارك في دورة وهران
ح.م

أكد رئيس اللجنة الأولمبية الرياضية الجزائرية مصطفى بيراف، أن “الكيان الصهيوني” لن يكون حاضرا في دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط الـ19 التي تحتضنها مدينة وهران في صيف عام 2021.

وقال بيراف لدى نزوله ضيفا على حصة “الشروق مورنينغ” على قناة الشروق نيوز:”لن تكون مشاركة الكيان الصهيوني في دورة الألعاب المتوسطية بوهران عام 2021، وليس من الممكن ان تكون، لأنهم ليسوا أعضاء في لجنة الألعاب المتوسطية”.

 وأوضح بيراف يقول:”هم يعولون في برنامجهم على الدخول في لجنة ألعاب البحر الأبيض المتوسط، لكن لحد الآن هم ليسوا أعضاء، وطرح القضية ليس في وقته والسؤال غير مطروح حاليا”.

https://www.facebook.com/EchorouknewsTV/videos/1813923238720780/

 ومعلوم أن الجزائر فازت بشرف احتضان الدورة الـ19 لألعاب البحر الأبيض المتوسط المقرر إقامتها عام 2021، وقد كان رئيس بلدية وهران تسلم الأسبوع الماضي راية الألعاب من نظيره في بلدية طاراغونا الإسبانية في حفل اختتام الدورة الـ18 التي استضافتها المدينة.

وكانت الجزائر احتضنت الدورة الـ7 من العاب البحر الأبيض المتوسط عام 1975.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • المسعود الجلفة

    رئيسة دولة كرواتيا تتنقل لروسيا وتقتني تذكرة السفر من مالها الخاص . وتدخل الملعب بعد ان تقتني التذاكر كبيقية المتفرجين . وهل يستطيع مسؤولي الرياضة في الجزائر ان يتخذوا هاته المرأة قدوة لهم في الشرف والاخلاق والامانة والنزاهة . لكن مسؤولي الرياضة في الجزائر يستهلكون الميزانيات المخصصة لاعداد الرياضيين في اقتناء التذاكر لهم ولعائلاتهم والاقامة بالفنادق الفخمة . والرياضيين يقومون بالتحضير من جيوبهم الخاصة . فأين انتم يا وجوه التبهديل من رئيسة كرواتيا عدلت فوصلت للنهائي من كأس العالم

  • الشيخ عقبة

    ( افرحت كيما ايحضروش؟ ) اتقود ليحاليلوزيتش وتقزم دولة قد عزرين واتردها كيان كيما اليمن ولا ............ أعلاه ماتقدمش دعوة لإخواناا اليهود المسالمين مثلنا حفظهم الله ورعاهم في كلش لحضور عرس يقام بدار إخوانهم , ( مادمنا في دولة ديموقراطية من حقي المطالبة بعرض مواطنة ولامواطن يهودي لحضور الألعاب التي ستقام عندنا )

  • Omar

    L'ANNEE 2021 APPARTIENT AUS GENS DE 2021, LES GENS DE 2018 DOIVENT S'OCCUPER DES AFFAIRES DE LEUR EPOQUE C'EST A DIRE 2018 !!!!

  • نسيم

    يا سي أنيس 2021 ما هي الا كلمح البصر. مرت عشرات السنوات و لم نشعر بها، فكيف بمرور ثلاث سنوات!!

  • تاقليعت

    متى ياتي يومك المعهود لانك عالة على الرياضة مادا قدمت لها طيلة مدة تراسك للجنة الالومبية لو كانت لك الشجاعة لكنت قدمت استقالتك مند نهاية الالعاب الاولومبية بالبرازيل ولكنك لم تسطع ترك الكرسي
    وبقيت تتصارع مع الوزير السابق وتركت الرياضة تتلاشى وتغرق عيب عليك اترك مكانك لغيرك لانك ما لم تقدمه سابقا لن تقدمه لاحقا لانك فاشل ومن الان لن تقدم شيئا خلال العاب وهران ...سياتي يومك وهو قريب

  • انيس

    وين راها 2O21 كي زيد سميه سعيد و ممكن كل الحكم يتبدل وانت مع اصدقائك تكونو في السجن