-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مدير التسويق بباستور:

اللقاح ضد “بوحمرون” متوفر لكل المتمدرسين

اللقاح ضد “بوحمرون” متوفر لكل المتمدرسين
أرشيف

أكد، مدير التسويق بمعهد باستور، الدكتور عبد الرزاق سوفي، عن توفير مختلف لقاحات الأطفال، معلنا عن استلام 950 ألف جرعة لقاح مضاد للحصبة والحصبة الألمانية والنكاف.

وكشف المسؤول الأول عن التسويق بمعهد باستور، في تصريح للإذاعة الوطنية، الأربعاء، عن استلام الهيئة مؤخرا لـ950 ألف جرعة لقاح مضاد للحصبة والحصبة الألمانية والنكاف، فيما أكد أن المعهد يتوفر على “مخزون أمن” من مختلف اللقاحات، وتعد كافية لتغطية الاحتياجات وفق الرزنامة الوطنية.

وأشار مدير التسويق بالمعهد، “بأنه بالرغم من الظروف الصحية الصعبة، التي تسبب فيها انتشار فيروس كورونا وتعليق الرحلات الجوية عبر العالم، إلا أن الدولة قد تمكنت من اقتناء هذه اللقاحات وضمانها لكل الأطفال في إطار الرزنامة الوطنية للتطعيم، إلى جانب الحصص الموجهة إلى كل فئات المتمدرسين خلال الدخول القادم”.

وفي سياق مغاير، استحسن الدكتور عبد الرزاق سوفي، الدور الذي لعبه الجيش الوطني الشعبي، في القيام بتزويد مناطق الجنوب باللقاحات، خلال هذه الفترة التي انقطعت فيها وسائل النقل الداخلية. وأكد سوفي أن كل المصالح والهياكل التي تسند لها مهمة القيام بلقاحات الأطفال تتحصل على الكميات المطلوبة في وقتها.

وعبر ضيف الإذاعة الوطنية، عن أسفه للتبذير المسجل في بعض المصالح التي تتكفل بصحة الأم والطفل مقارنة بعدد الأطفال المستفيدين من هذه العملية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • عمر

    السنة الماضية في المدارس 2020/2019 لم يتم تلقيح الاطفال الى يومنا هذا