-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

اللهم ارحم ضعفنا

ياسين فضيل
  • 819
  • 1
اللهم ارحم ضعفنا
أرشيف

لم يحدث في التاريخ ان أغلق المسجد الحرام والمسجد النبوي وحرم الطواف بالكعبة المشرفة وغلقت أبواب المساجد ومدارس تحفيظ القرآن الكريم في كامل الدول الإسلامية..؟

فهل استوعبتم هذا الواقع؟ وهل فهمتم معناه؟

اولا: الجامع هو بيت الله وهو احب الاماكن عنده يقول تعالى وان المساجد لله ” ويقول أيضا: ومن اظلم ممن منع مساجد الله ان يذكر فيها اسمه وسعى في خرابها”

يجب أن نفهم حالنا ان الله طردنا من بيته لأننا قصرنا في عبادته وطاعته ،قال تعالى وما قدروا الله حق قدره ” حتى اصبحنا تتطاول على الله و نسب الذات الإلهية ..

العاجل ان نراها كل ثانية على شاشات العالم يجب أن نكتبها بدموعنا على سجاداتنا حتى يردنا الله إليه ردا جميلا غير مغضوب علينا..قولوا امين..

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • جلال

    السيد ياسين اعتقد حتى انت قد سمموا لك عقلك بمثل (ان الله طردنا من بيته لأننا قصرنا في عبادته وطاعته) وللعلم فإن أرض الله كلها طهور وكلها مساجد فكان لزاما أن نطرد من الأرض (قُلْ مَا يَعْبَأُ بِكُمْ رَبِّي لَوْلَا دُعَاؤُكُمْ ۖ فَقَدْ كَذَّبْتُمْ فَسَوْفَ يَكُونُ لِزَامًا)أي : لا يبالي ولا يكترث بكم إذا لم تعبدوه والقول لم يحدث في التاريخ ان أغلق المسجد الحرام والمسجد النبوي قول مشايخ كذلك فإن الكعبة المشرفة شهدت خامس حدث من هذا القبيل إقرأ التاريخ ,أننا نعيش ضمن قوانين الوجود بما فيها من خير وشر ونتخذ القرار من ضمن الخيارات المتعددة، وقد حذرنا الله من شر ما خلق (قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَ)