-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قال إنه قدم التحية فقط لبعض المرؤوسين سابقا

اللواء مجدوب: لم أحضر اجتماع زروال وتوفيق

الشروق أونلاين
  • 7671
  • 0
اللواء مجدوب: لم أحضر اجتماع زروال وتوفيق
أرشيف
جمال كحال

فند اللواء جمال كحال المدعو مجدوب، مدير الأمن الرئاسي السابق، في بيان له الثلاثاء، بخصوص اللقاء الذي يكون جمعه بالفريق توفيق في بيت الرئيس السابق اليمين زروال.
وقال مجدوب في بيان تسلمت “الشروق” نسخة منه “تم نشر صورة خاصة بي التقطت لي أثناء تقديمي لواجب التحية لبعض الأفراد والمرؤوسين السابقين، التقيتهم بالصدفة وأنا بصدد الدخول لمنزلي المتواجد بإقامة موريتي بالجزائر العاصمة”.
وأضاف اللواء المتقاعد “وفي هذا الصدد، أندد وأفند جميع الاتهامات العارية الصحة الموجهة لشخصي، والتي تفيد أنني شاركت في اجتماع جمع الأشخاص المذكورة أسمائهم في التقرير الإخباري لقناة النهار، وهي معلومات مغلوطة لا أساس لها من الصحة هدفها المساس بشخصيتي المعروفة داخل البلاد وخارجها، وما هي إلا محاولة لتشويه سمعتي ومساري المهني المعروف به طيلة فترة إشرافي وتقلدي لمختلف مهامي العسكرية خدمة للجزائر”.
وتابع صاحب البيان “أؤكد لكم، أنني منذ أن غادرت مهامي سنة 2015، لم يسبق لي الالتقاء أو المشاركة في أي اجتماع، كما أنني التزمت الحياد وواجب التحفظ، ولا أتبع لأي جهة احتراما لمبادئي وعقيدتي العسكرية في خدمة الوطن”، مؤكدا احتفاظه بجميع حقوقه التي يكفلها القانون في متابعة الجهات التي قامت بالتعدي والمساس على حريته الخاصة عبر التقاط صور ونشرها دون إذن صاحبها على حد قوله.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!