-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
إدارة بلوزداد ترفق ملفها بعريضة تفصيلية "للتاس"

المحكمة الدولية تراسل الفاف والرابطة وتنتظر الرد في 10 أيام

الشروق أونلاين
  • 821
  • 0
المحكمة الدولية تراسل الفاف والرابطة وتنتظر الرد في 10 أيام
ح.م

كشف مصدر عليم، أن المحكمة الرياضية الدولية، راسلت مؤخرا الاتحادية الجزائرية لكرة القدم والرابطة المحترفة، بخصوص الشكوى التي أودعتها إدارة شباب بلوزداد، والتي طالبت من خلالها باستعادة ثلاث نقاط، خصمت من رصيد النادي في بداية الموسم الكروي الجاري.

وتنتظر “التاس”، الرد من قبل الفاف والرابطة، في غضون الأيام القليلة المقبلة، مع العلم بأن مهلة الرد على استفسارات المحكمة الرياضية مدتها عشرة أيام، وهذا قبل تحديد موعد الجلسة الأخيرة في سويسرا، للفصل نهائيا في القضية.

وحسب نفس المصدر، فإن الرابطة عيّنت الأستاذة بن جدو، لتمثيلها أمام المحكمة الرياضية الدولية، فيما كلفت الفاف رئيس لجنة فض النزاعات المحامي، يوسف بن حمودة، للدفاع عنها.

هذا، ومن المرتقب أن ترسل الثلاثاء، إدارة الشباب، عريضة ثانية تفصيلية لمقر المحكمة الرياضية، لدعم ملفها، بحيث تحتوي العريضة حيثيات جديدة وبعض الخروقات القانونية التي وقعت فيها الرابطة والفاف، الصيف الماضي.

وقدمت إدارة بلوزداد، قبل حوالي شهر، شكوى لدى المحكمة الدولية، بعد رفض المحكمة الرياضية الجزائرية النظر في قضية الشباب من ناحية الشكل، بحجة أن ملف الشباب لا تتوفر فيه الشروط القانونية للطعن لدى المحكمة الجزائرية.

ويجب الإشارة، الى ان الرابطة خصمت ست نقاط، من رصيد أبناء لعقيبة، بعد خسارة المباراة الأولى من الموسم الجاري على البساط، لصالح الضيف جمعية عين امليلة، وتأخرت الإدارة السابقة بقيادة محمد بوحفص، كثيرا في تقديم الطعن، وهي الحجة التي تمسكت بها الفاف والرابطة لرفض الطعن.

ورغم عدم التأكد من نسبة الفوز بالقضية، إلا أن الإدارة الجديدة للنادي قررت الذهاب بعيدا في قضيتها وطعنت في قرار الرابطة لدى المحكمة الرياضية الجزائرية قبل اللجوء إلى المحكمة الدولية، والتي من المنتظر ان تغلق الملف في نهاية مارس المقبل.

ب. و

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!