-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
راسلت محامي الفريق نهاية الأسبوع الماضي

المحكمة الرياضية الدولية تؤكد برمجة ملف بلوزداد ضد الرابطة المحترفة

بلال وهاب
  • 735
  • 0
المحكمة الرياضية الدولية تؤكد برمجة ملف بلوزداد ضد الرابطة المحترفة
ح.م

أكدت المحكمة الرياضية الدولية، بدء دراستها لملف شباب بلوزداد، في غضون الأيام القليلة المقبلة للفصل نهائيا في الشكوى التي قدمتها إدارة الفريق العاصمي ضد الرابطة المحترفة لكرة القدم قبل حوالي شهر.
وراسلت المحكمة الدولية، المحامي رشيد طرافي، المكلف بالدفاع عن ملف الشباب يوم الجمعة الماضي، لتؤكد اكتمال الملف وبرمجة القضية في الأيام المقبلة، دون تحديد التاريخ الجلسة لحد ألان.
وفي حديث مقتضب مع “الشروق” الأحد، أوضح طرافي، أن القرار النهائي قد يعرف في نهاية الشهر الجاري أو بداية مارس الداخل على أكثر تقدير، معبرا عن أمله في استعادة النقاط الثلاثة التي خصمت من رصيد الفريق في بداية الموسم الجاري.
وقال طرافي:” راسلنا المحكمة الدولية الأسبوع الماضي، لتأكيد مواصلة متابعة القضية، ويوم الجمعة الماضي وصلنا التأكيد بعد إتمام كل الإجراءات القانونية..نسعى لتقديم الأدلة على عدم شرعية الرابطة المحترفة والقرارات التي اتخذتها في حق الشباب.. أملنا كبير في المحكمة الرياضية الدولية، وعلى العموم سنتعرف على النتيجة في نهاية فيفري او بداية شهر مارس”.
ويشار إلى أن هيئة مدوار، التي لا تشتغل دون اعتماد لحد الساعة، حرمت الشباب من إجازات الفريق الأول والرديف أيضا، بسبب عدم تسديد الديون العالقة وعدم دفع الملفات الطبية للاعبي فئة الآمال، لتطعن الإدارة في قرار الرابطة بعد الآجال القانونية، ولذلك رفضت المحكمة الرياضية الجزائرية، ملف الشباب شكلا، إضافة الى عدم توفر شروط تقديم شكوى لدى” التاس” حسب المادة 99 من قانون العقوبات.
وعلى صعيد آخر، رفعت إدارة نادي أدونا ستار، مرة أخرى مطلبها لإرسال ورقة اللاعب بوبكار سومانيا، الى 75 ألف دولار، بعدما كان الاتفاق الولي عن 8500 دولار فقط، ومن ثم تم رفع الشرط الى 50 الف دولار قبل ان تطلب 25 ألف اضافية حسب مصدر مقرب من الفريق.
وقدمت إدارة بلوزداد، شكوى لدى الاتحاد الدولي لكرة القد، والذي بدوره راسل النادي الغاني، للرد ادعاءات الفريق الجزائري، والى غاية الأحد، لم يصل إلى مكتب رئيس مجلس الإدارة عطية شرف الدين سوى خبر الشرط الجديد للفريق الغاني.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!