-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في فريق مونشنغلادباخ الألماني

المدافع بن سبعيني يُفسّر سبب تحوّله إلى مهاجم

علي بهلولي
  • 3223
  • 0
المدافع بن سبعيني يُفسّر سبب تحوّله إلى مهاجم
ح.م

قدّم اللاعب الدولي الجزائري رامي بن سبعيني تفسيرات، لِتحوّله إلى مدافعٍ مهاجمٍ في آن واحد، ضمن صفوف فريق بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، الذي انضمّ إليه في الصيف الماضي.

وقال رامي بن سبعيني إن لمسة التقني ماركو روز مدرب فريق بوروسيا مونشنغلادباخ، كانت واضحة في مشاركته الهجومية، رغم أنه ينشط في منصب مدافع.

وأضاف الدولي الجزائري في مقابلة صحفية أدلى بها لِجريدة “كيكر” الألمانية ونشرت تفاصيلها، الجمعة، أن مدربي الفرق السابقة التي مثّل ألوانها كانوا يطلبون منه تحصين الجبهة الخلفية استثناءً، عكس التقني ماركو روز الذي سمح له بـ “المغامرة” لِدكّ شباك النوادي المنافسة.

وسجّل بن سبعيني 5 أهداف وتمريرة حاسمة لِفريقه بوروسيا مونشنغلادباخ، في بطولة ألمانيا للموسم الحالي. رغم شغله منصب مدافع، وخوضه 12 مباراة فقط من أصل 26 مواجهة.

واختتم رامي بن سبعيني تصريحاته، قائلا إنه يأمل أن يحوز فريقه بوروسيا مونشنغلادباخ مرتبة طلائعية، تسمح له بِخوض منافسة رابطة أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

ويتموقع فريق بوروسيا مونشنغلادباخ ثالثا، مُتخلّفا بِفارق 6 نقاط عن الرائد بايرن ميونيخ، قبل 8 جولات عن إسدال ستار بطولة ألمانيا.

وتحصد الفرق الأربعة الأولى في جدول الترتيب، وعند إسدال ستار منافسة “البوندسليغا”، تأشيرات تمثيل الكرة الألمانية في رابطة أبطال أوروبا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!