-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
استنادا إلى ما صرّحت به زوجته

المدرب الأسبق لِفرنسا سَيُدفن بِبذلة أولمبيك مرسيليا

علي بهلولي
  • 3082
  • 0
المدرب الأسبق لِفرنسا سَيُدفن بِبذلة أولمبيك مرسيليا
ح.م

سَيُدفن المدرب الأسبق لِمنتخب فرنسا ميشال هيدالغو هذا الثلاثاء، وهو يرتدي البذلة الرياضية للفريق المحلي أولمبيك مرسيليا.

جاء ذلك على لسان مونيك هيدالغو زوجة ميشال هيدالغو، وكما أوردته إدارة نادي أولمبيك مرسيليا الفرنسي، الإثنين، في تغريدة لها عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”.

وكان ميشال هيدالغو قد درّب منتخب بلاده فرنسا، وقاده إلى إحراز كأس أمم أوروبا عام 1984. فيما يملك نادي أولمبيك مرسيليا – الذي تأسّس عام 1899 – قاعدة جماهيرية عريضة، ويُعدّ إلى جانب فريق باريس سان جيرمان، أقوى وأغلى ناديَين في فرنسا.

وفسّرت مونيك هيدالغو سبب دفن زوجها بِالبذلة الرياضية  survêtement لِفريق أولمبيك مرسيليا، بِأن زوجها كان يُحبّ كثيرا هذه المدينة التي تقع في الجنوب الفرنسي، حيث فارق هناك الحياة الخميس الماضي، عن عمر يُناهز 87 سنة. كما شغل منصب المدير العام لِفريق أولمبيك مرسيليا، في فترة ما بين 1986 و1991. عِلما أن المدرب الأسبق لـ “الديكة” أبصر النور عام 1933، بِبلدية لوفرانكوك التي تقع في الشمال الفرنسي.

وأضافت أن عددا قليلا من أهلها سيكتفي بِحضور جنازة زوجها ميشال هيدالغو هذا الثلاثاء، بِسبب الحجر الصحي الذي يخضع له الفرنسيون، ويمنعهم من “التجمهر”، بعد تفشّي فيروس “كورونا” بِهذا البلد وعبر أرجاء المعمورة.

وطلبت مونيك هيدالغو الجمهور بِالتوافد بِقوّة، ريثما يتبدّد خطر فيروس “كورونا”، وتُعلن الحكومة الفرنسية عن انتهاء فترة الحجر الصحي. حيث ستقوم رفقة أهلها بِتنظيم حفل تأبينيٍّ، بِمناسبة وفاة زوجها ميشال هيدالغو.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!