-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
رائد القبة

المدرب بوزيدي لقيادة الفريق الموسم المقبل

نبيل بلحيمر
  • 167
  • 0
المدرب بوزيدي لقيادة الفريق الموسم المقبل
أرشيف

بات فريق رائد القبة النازل إلى قسم الهواة هذا الموسم، يفكر من الآن في الموسم المقبل من اجل لعب ورقة الصعود للعودة في أقرب الآجال إلى الرابطة المحترفة الثانية (موبيليس).

وأول خطوة يفكر فيها محبو الفريق هي إعادة ترتيب البيت على المستوى الإداري، من خلال لم شمل اللاعبين والمسيرين القدامى لتشكيل مكتب مسير قوي قادر على تحمل المسؤولية وقيادة الرائد إلى بر الأمان، فضلا عن الاستعانة بطاقم فني محنك يقوده المدرب الأسبق للفريق يوسف بوزيدي.

وسبق لبوزيدي وأن قاد رائد القبة إلى الصعود من قسم الهواة إلى الرابطة المحترفة الثانية قبل أن يغادر إلى شبيبة القبائل، التي قادها لضمان البقاء في الرابطة المحترفة الأولى ولنهائي كأس الجمهورية الذي خسره أمام وداد تلمسان.

ويبقى المشكل الأساسي لرائد القبة منذ فترة طويلة، وبالضبط منذ رحيل رجل الأعمال يسعد ربراب مالك مجمع “سيفيتال”، هو نقص الموارد المالية للفريق بغياب الممولين ودعم السلطات الذي يبقى ضعيفا مقارنة بما تحصل عليه فرق أخرى من العاصمة ونظرا أيضا لاسم الفريق.

وكان أنصار الرائد يمنون النفس خلال الموسم المنقضي بتولي شركة وطنية شؤون الفريق غير أن هذا الأمر لم يحدث، ما جعل الفريق يسقط مرة أخرى إلى قسم الهواة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!