-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

المدرب روابح يدخل اهتمامات اتحاد بلعباس

المدرب روابح يدخل اهتمامات اتحاد بلعباس
أرشيف
توفيق روابح

باشرت إدارة اتحاد بلعباس مفاوضات مع المدرب توفيق روابح بغرض إسناده العارضة الفنية لفريقها الأول لكرة القدم بعدما فشلت في التعاقد مع رشيد بوعراطة.

ويتواجد الاتحاد دون مدرب منذ الجولة الأولى من البطولة بعد مغادرة يونس افتسان منصبه الذي لم يشغله إلا لقرابة ثلاثة أسابيع فقط، ليدخل مسيروه في مفاوضات مع التقني القسنطيني رشيد بوعراطة لم تكلل بالنجاح بسبب “المطالب التعجيزية” للمعني.

واضطرت إدارة نادي “المكرة” إلى البحث عن مدرب جديد حيث وقع اختيارها على توفيق روابح الذي بدأت معه المفاوضات أملا في طي ملف المدرب في أقرب الآجال، كما أشير إليه.

وعرفت تشكيلة “المكرة” التي نجت بأعجوبة من النزول إلى الرابطة الثانية في نهاية الموسم الماضي، بداية متعثرة في منافسة الموسم الجديد بعدما خسرت مبارياتها الثلاث الأولى في البطولة.

كما لم يتسن لإدارة النادي تأهيل لاعبيها الجدد إلا خلال الجولة الفارطة بعدما تمكنت من تسوية ديون لاعبيها السابقين الذين شكوها لدى غرفة المنازعات حيث قارب حجم هذه الديون 70 مليون دج. ويستقبل أبناء سيدي بلعباس الخميس المقبل نصر حسين داي برسم الجولة الرابعة من البطولة بأمل افتكاك أول فوز لهم في المسابقة.
ع.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • مراسل موقع كووورة

    وفي نفس السياق وحسب موقع كووورة فإن شبيبة الساورة تفاوض المدرب اليامين بوغرارة بعد استقالته أمس من تدريب فريق اتحاد عنابة لتولي العارضة الفنية عقب النتائج الهزيلة تحت إشراف جاليط الذي لم يكتسب الخبرة والحنكة بعد ليكون مدربا أساسيا ... لا ندري صحة الخبر من عدمه !! ... فهل سنرى بوغرارة ينقذ الساورة المتعثرة ؟؟؟