-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
شرع في تقديم شكوى عاجلة ضد نادي مولودية الجزائر

المريخ السوداني يشكو العميد إلى الفيفا والاتحاد العربي

الشروق الرياضي
  • 3759
  • 2
المريخ السوداني يشكو العميد إلى الفيفا والاتحاد العربي
ح.م

شرع مجلس إدارة نادي المريخ في تقديم شكوى عاجلة ضد نادي مولودية الجزائر، الخميس، إلى كل من الاتحاد العربي والاتحاد الدولي لكرة القدم، على خلفية محاولة تسجيل لاعب الفريق وهدافه محمد عبد الرحمن واتهم المريخ نادي المولودية بالشروع في “التواطؤ، باستقبال نجم الفريق وهدافه الأول قبل أيام من المواجهة المرتقبة بين الطرفين”.

وفي تصريحات، ذكر السيد محمد موسى الكندو، مساعد رئيس نادي المريخ أنهم بدؤوا بالفعل منذ الأمس في إجراءات الشكوى القانونية ضد نادي مولودية الجزائر، وأضاف: “لدينا المستندات التي تدعم موقفنا، ووصلنا إلى حقائق ثابتة تدعم القضية أكثر، وسنمضي في موقفنا وتصعيد الأمر إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا والاتحاد العربي من أجل التحقيق الكامل الشامل في ما فعله نادي مولودية الجزائر، ونحن متأكدون بنسبة مائة بالمائة من موقفنا، وأن القرار النهائي سيكون لصالح المريخ.

وقد أبان الكندو أن نادي المولودية الجزائري سعى لتشتيت تركيز اللاعب محمد عبد الرحمن في ظل المباراة المقبلة المهمة جدا، لافتاً إلى أن المنافس يعي أهمية وجوده ويخشى تكرار ما فعله أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري، لذلك سعوا لسفر اللاعب وإغرائه وإبعاده عن أجواء المباراة المهمة القادمة في ذهاب أبطال العرب، التي نعول عليها لتحقيق نتيجة إيجابية والاقتراب أكثر وأكثر من التأهل لمرحلة متقدمة من البطولة العربية، بحسب صحيفة الصدى. وأكثر ما يعضد شكوانا إذا كان المولودية يهتم لأمر اللاعب لما قدم له عرضا هشا وضعيفا لا يتناسب على الإطلاق مع لاعب بمكانة وقدرات الغربال.

ع. ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • حكم دولي متقاعد

    ماذا سيقول بوحنيكة وفيلسوف الكرة العاصمية بن الشيخ عن هذه الفضيحة المدوية ؟؟ ماذا كان سيكون رد فعلهم لو أن الفريق كان سريع غليزان أو اتحاد بسكرة أو الساورة مثلا؟؟ كانوا سينظمون حصة 100% فوت خاصة بالقضية وينشروا غسيل الفريق ولكن لما يتعلق الأمر بالمولودية العاصمية ولأنهم عنصريون جهويون وفريقهم هذا فريق عادي في القرن 21 كباقي الأندية الجزائرية مثل بني ثور وتيبسبست ومسعد والأبيار ولأن الأقدمية لا تشفع بالقيام بفضائح كهذه تمس حتى بسمعة الأندية الجزائرية كلها ودون استثناء سيكتون ولن ينطقوا بكلمة في الموضوع.

  • Sport SUD ALGER

    ناقصين تبهدايل درك