-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
محمد جعفر قريش نائب رئيس نادي المريخ يؤكد:

المريخ سيقدم أفضل ما عنده أمام مولودية الجزائر

المريخ سيقدم أفضل ما عنده أمام مولودية الجزائر
ح.م
محمد جعفر قريش

رحب محمد جعفر قريش، نائب رئيس نادي المريخ، بقرعة كأس زايد للأندية الأبطال، التي أوقعته في مواجهة مولودية الجزائر.وأكد قريش ، أن المريخ سيخوض مباراتيه بقوة، من أجل التأهل لدور الأربعة.

وأعادت قرعة كأس زايد التي أجريت الإثنين، بإمارة أبو ظبي، المريخ للجزائر مرة أخرى، حيث كان الفريق لعب مباراتي ثمن النهائي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، ونجح في إقصائه، وتأهل لدور الثمانية.وقال قريش: “في هذه المرحلة من البطولة العربية، كل الفرق متساوية المستوى والحظوظ، وتحمل المباريات أهمية أكبر، لأنها تقود لدور الأربعة”.

وأضاف نائب رئيس المريخ: “شاءت الأقدار أن نعود للجزائر مرة أخرى، وسيلعب المريخ مباراتين قويتين، وسيقدم أفضل ما عنده لأجل التأهل لدور الأربعة”.وحول احتمال خوض معسكر نوعي لمواجهة مولودية الجزائر، قال قريش: “رئيس اللجنة المنظمة باتحاد كرة القدم السوداني، الفاتح بانيه، سيكون أبدى ملاحظاته التي تجعل الاتحاد السوداني يراعي مشاركة المريخ عربيا، ومحليا”..

ع. ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • خبير رياضي متشائم

    ما ينقص الأندية الجزائرية المحترفة حسن التسيير و التدبير . و التسيير فن الممكن وهذا ما يحسنه السودانيون و رغم إمكانياتهم المالية المحدودة .
    لكن التسيير في الأندية المحترفة الجزائرية تحول إلي تسول للمال من البلديات و الولايات . وكل الأندية في نهاية السنة الرياضية تتجاوز مصاريفها بعشرين ضعفا مداخيلها . في انفاق عشوائي و تبذير مفرط للأموال العامة .
    إن الاحتراف في الجزائر معوق وكان الأجدر أن تخوصص النوادي و تطرح للبيع ويصبح للنادي المحترف مالك واحد و ممول واحد . وعندئذ يبدا الاحتراف الحقيقي .