-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
اللاعب التقى بالرئيس التركي في لندن وأهداه قميص آرسنال

المستشارة الألمانية غاضبة من أوزيل بسبب أردوغان

الشروق الرياضي
  • 2726
  • 1
المستشارة الألمانية غاضبة من أوزيل بسبب أردوغان
ح.م
الرئيس التركي رجب طيب أردوغان والنجم الألماني مسعود أوزيل

 أفادت تقارير صحفية ألمانية، أن المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل عبرت عن انزعاجها من لقاء لاعبي المنتخب الألماني لكرة القدم مسعود أوزيل وإيلكاي غوندوغان مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

والتقى أوزيل وغوندوغان مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في العاصمة البريطانية لندن الأحد، وذلك قبل الانتخابات الرئاسية التركية المقررة في جوان المقبل.

والتقط اللاعبان، وهما من أصول تركية، صورة مع الرئيس التركي وأهدياه قميصي فريقيهما، إذ قدم له أوزيل قميصه بفريق آرسنال وأهداه غوندوغان قميصه مع مانشستر سيتي.

ووفق التقارير الصحفية فإن المستشارة الألمانية أعربت عن انتقادها للقاء اللاعبين مع أردوغان.

ونقل المتحدث باسم الحكومة الألمانية شتيفن زايبرت، الثلاثاء، عن ميركل قولها إنه كان موقفا “أثار تساؤلات ودعا لسوء الفهم”.

وتسببت هذه الصور التي نشرها حزب أردوغان في انتقاد لاذع، إذ يتردد أن اللاعبين قدما مساعدة للدعاية الانتخابية لأردوغان من خلال ظهورهما معه.

ووصف رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم رينارد غريندل الواقعة بأنها “عمل غير جيد من اللاعبين”. وأصدر غريندل بيانا قال فيه: “الاتحاد يحترم بالتأكيد خصوصية لاعبينا أصحاب الجذور من خارج ألمانيا، لكن كرة القدم والاتحاد يقدران القيم التي لا يحترمها السيد أردوغان بالقدر الكافي”.

وتابع البيان: “ومن هنا، فإنه ليس بالأمر الجيد أن يضع لاعبانا الدوليان نفسيهما موضع الاستغلال في حملة أردوغان الانتخابية. بالتأكيد هذا لا يخدم جهود الاتحاد في دمج اللاعبين”.

الوكالات

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • محمد

    حرية شخصية لهما.