-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
فيما تتحجج شركة الإنجاز بعدم توفر السيولة المالية لاستكمال البرنامج

المستفيدون من المشروع التساهمي 548 مسكن بأولاد فايت يحتجون

إيمان بوخليف
  • 925
  • 0
المستفيدون من المشروع التساهمي 548 مسكن بأولاد فايت يحتجون
أرشيف

احتج المستفيدون من المشروع التساهمي 548 مسكن بأولاد فايت بالجزائر العاصمة السبت، للمطالبة باستكمال سكناتهم، مطالبين وزير السكن والعمران والمدينة عبد الوحيد طمار بالتدخل.

المحتجون أكدوا في تصريح للشروق أن المشروع انطلق منذ قرابة 5 سنوات، لكنه ما زال يُراوح مكانه، حيث لم تتعدّ نسبة انجاز الأشغال الـ30 بالمائة، في وقت كان ديوان الترقية والتسيير العقاري لحسين داي قد أكد للمستفيدين أثناء التسجيل في المشروع، بأن الأشغال ستنتهي بعد 18 شهرا فقط.

ويُحمّل المستفيدون والذين يقصدون يوميا المشروع للإطلاع على سير الأشغال، الشركة الصينية المكلفة بالإنجاز مسؤولية التماطل في الأشغال.

هذا وكان رد الشركة الصينية على المحتجين حسب ما أكدوه للشروق أن الأشغال تتوقف غالبا لعدم تلقيها الأموال اللازمة من ديوان التسيير العقاري، وهو ما جعل المكتتبين يتساءلون عن سبب عدم استدعائهم لتسديد مستحقات الشطر الثاني لإكمال المشروع المتأخر خصوصا وأن غالبية المستفيدين عائلات أنهكتها مصاريف استئجار منازل كل سنة، منهم عائلة تدفع كل عام مبلغ 40 مليون سنتيم لتسديد ايجار المنزل، في وقت لا يتجاوز راتب رب الأسرة 42 ألف دج.

ويناشد المستفيدون وزير السكن والعمران والمدينة عبد الوحيد طمار ووالي العاصمة عبد القادر زوخ التدخل لتسريع وتيرة الأشغال، في ظل وعود السلطات المتكررة الانتهاء من جميع المشاريع السكنية المُعطلة قبل الانطلاق في مشاريع جديدة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!