-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
عاد لِيستثمر في "الجلد المنفوخ"

المصري علاء مبارك والحنين إلى “التوريث”

علي بهلولي
  • 1807
  • 0
المصري علاء مبارك والحنين إلى “التوريث”
ح.م
علاء مبارك (يمينا)

شهدت مباراة النادي الإسماعيلي المصري وضيفه فريق الكويت الكويتي، حضور شخصية سياسية مُثيرة للجدل.

ويتعلّق الأمر بـ “علاء مبارك” نجل الرئيس المصري المخلوع “حسني مبارك”، حيث كان جالسا في مدرجات ملعب الإسماعيلية، يُتابع أطوار هذه المباراة التي انْتظمت مساء الأحد، ضمن إطار ذهاب الدور الـ 16 من عمر منافسة الكأس العربية للأندية الأبطال. عِلما أن النادي الإسماعيلي يُدربه التقني الجزائري خير الدين ماضوي.

وكان القضاء المصري قد زجّ بِرجل الأعمال “علاء مبارك” في السجن عام 2011، بِتهم الفساد واستغلال منصب والده رئيسا للبلاد، للعبث ونهب خيرات “أم الدنيا”. قبل أن يُغادر المُؤسّسة العقابية عام 2015.

وفسّر مُراقبون ارتياد علاء مبارك (57 سنة) الملعب، بِرغبة هذا الرجل السياسي في تلميع صورته التي سوّدتها فترة حكم والده، وقد اتّسمت بِالفساد وسطوة رجال المال والأعمال وبطش جهاز الأمن والقمع المقنّن وتفقير الشعب. مع التذكير بأن “علاء مبارك” كان يستثمر في كرة القدم أيّام حكم والده، في مسعى لـ “التوريث” (خلافة والده)، مثلما حدث لمّا أشعل فتيل الفتنة قبيل مباراة الجزائر ومصر في التصفيات المركبة لِكأسَي العالم وإفريقيا 2010، حيث حضر وقائع مقابلتَي القاهرة وأم درمان.

وتابع “علاء مبارك” مباراة لِفريق “الدراويش” بِمدينة الإسكندرية، ويُستبعد أن يُكرّر الرجل السلوك نفسه، ويحضر مباراة العملاق الأهلي في القاهرة، لأنه ساعتها قد يُعرّض نفسه لـ “الهلاك”، خاصة وأن غالبية أنصار فريق القميص الأحمر والشعب المصري مازالوا يتجرّعون مرارة أيّام حكم والده “حسني مبارك”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!