-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
نضال عيمن خرج مرفوع الرأس

المصري محمد طارق يفوز بلقب منشد الشارقة في طبعتها الـ12

حسان مرابط
  • 429
  • 0
المصري محمد طارق يفوز بلقب منشد الشارقة في طبعتها الـ12
ح.م
محمد طارق

فاز المنشد المصري محمد طارق بلقب منشد الشارقة في طبعتها الثانية عشر، التي احتضن حفلها الختامي مسرح المجاز بالشارقة، وسط حضور جمهور غفير مثّل عديد الدول العربية، في حين لم يسعف الحظ الجزائري نضال عيمن في التتويج بسبب ضعف التصويت.

وتنافس محمد طارق مع الجزائري عيمن نضال والمغربي إبراهيم انهض والفلسطيني عبد المجيد عريقات والعراقي أركان القيسي. وقدم كل منافس من المتسابقين الخمسة أنشودة تنوعت مقاماتها وصبت مواضيعها، في مدح خير الأنام الرسول عليه الصلاة والسلام. وحلّ في المركز الثاني الفلسطيني عبد المجيد عريقات، في حين جاء في المركز الثالث السوري حسن الجلب. وتم منح المتوجين الثلاثة درع المسابقة وصكوك مالية.

وكان أداء المنشد الجزائري عيمن نضال مبهرا، ومميزا، جعل لجنة التحكيم المكوّنة من الفنان التونسي لطفي بوشناق والمنشد الإماراتي أبوخاطر والمنشد المصري محمود التوهامي تشيد به وبحضوره فوق ركح مسرح المجاز. وقال لطفي بوشناق عقب أداء عيمن لمديح ديني رفقة الكورال: “أحسنت، أحسنت، اليوم اكتشفناك”.
وعقب حفل الافتتاح قدم المنشد العالمي ماهر زين حفلا فنيا أمتع خلاله الحضور الذي توافد بكثرة على مسرح المجاز، فأدى زين روائعه الإنشادية وسط تفاعل وتجاوب الجمهور معه.

وبرنامج مسابقة منشد الشارقة في دورته الثانية عشر، نظم برعاية الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وإشراف الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة للإعلام، وبمتابعة شخصية من مدير عام هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون محمد خلف.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!