-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
حرمتهم من مؤازرة فريقهم بطنجة

المغرب يرفض دخول طائرة مناصري الساورة!

المغرب يرفض دخول طائرة مناصري الساورة!
أرشيف

أكد رئيس لجنة أنصار شبيبة الساورة باقلاب سي محمد، أن وزارة الخارجية المغربية رفضت السماح لطائرة الخطوط الجوية الجزائرية التي كان من المقرر أن تقل 148 مناصر من شبيبة الساورة بالهبوط في مطار الدار البيضاء، وبالتالي إلغاء تنقل محبي النادي لمتابعة مباراة الإياب المقررة الأحد بمدينة طنجة بين الاتحاد المحلي، وشبيبة الساورة في إطار إياب الدور التمهيدي الثاني من رابطة الأبطال الإفريقية.

وقال باقلاب سي محمد، في تصريح للشروق السبت “كان من المنتظر أن يتنقل 148 مناصر من أنصار النادي إلى مدينة طنجة المغربية، لكن وكالة السياحة والأسفار الساورة، أكدت لنا أن سبب إلغاء الرحلة مرده أن وزارة الخارجية المغربية رفضت السماح للطائرة الجزائرية بالهبوط بمطار الدار البيضاء وبالتالي فإن الرحلة قد ألغيت”.

وأضاف محدثنا “كنا نريد التواجد مع فريقنا بطنجة ومؤازرته للعودة بالتأهل، لكن ثقتنا كبيرة في الطاقم الفني واللاعبين والعودة بتأشيرة التأهل إلى دوري المجموعات والهدف الذي يسعى فريقنا إلى تحقيقه”. هذا وقد فاز فريق شبيبة الساورة بلقاء الذهاب بنتيجة هدفين لصفر.. نتيجة تسمح للفريق البشاري بلعب لقاء الأحد بكل ثقة للعودة بالتأهل.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
24
  • youssef

    سبحان الله, الشعب يتعرض لغسيل دماغ ممنهج حتي في الرياضة, ولماذا لم تسمح السلطات الجزائرية لطائرة جمهور طنجة بالهبوط في مطار بشار من قبل.

  • عمر

    كفى من المزايدات، قبل أسبوع من الآن قامت الجزائر بنفس الشيء إزاء مناصري اتحاد طنجة و بدون أدنى مبرر. ما زالت روح الجاهلية جاثمة على صدور النظام العسكري. المرجوا النشر تنويرا للرأي العام.

  • صلاح آيت علي المغربي

    أخوتنا في الجزائر الشقيقة هذا الكلام لا أساس له من الصحة والجماهير وصلت بالسلامة و متواجدة في بلدها الثاني و أخوتنا في الجزائر الشقيقة مرحب بهم نتمنى من الشروق المحترمة تصحيح الخبر

  • صلاح آيت علي

    الأخوة في الجزائر الشقيقة هذا الكلام لا أساس له من الصحة و الجماهير وصلت بالسلامة و متواجدة في بلدها الثاني تحية إلى الشعب الجزائري الشقيق، أتمنى على صحيفة الشروق المحترمة تصحيح الخير أخوتنا في الجزائر مرحب بكم دائما، اخوكم في الله من المغرب

  • جوكير

    الا المعلقين اصحاب الفهامة الخاوية ,الصحيح هو:
    السلطات الجزائرية رفضت منح تصريح لطائرة تابعة لشركة المغربية العربية للطيران قصد الهبوط بمطار بشار الجزائري، حيث كان من المنتظر أن تقل 171 من الجماهير الطنجاوية لمؤازرة الفريق الأسبوع الماضي خلال اللقاء الذي عرف هزيمة فارس البوغاز بهدفين دون رد.

  • Moro

    “L’ambassade du Maroc à Alger réfute complètement ces informations dénuées de toutes vérités et confirme que le ministère des Affaires étrangères et de la Coopération internationale n’a aucun lien avec cette affaire”, a indiqué l’ambassade du Royaume dans un communiqué, repris par le site 360.ma.
    La représentation diplomatique marocaine assure que “les autorités marocaines ont bel et bien délivré les autorisations nécessaires à la compagnie aérienne nationale algérienne pour transporter les supporters du club de la JS Saoura à Tanger”.

  • المغاربي

    المبارة الأولى اجريت في الجزائر والسلطات الجزائرية هي من بداأ برفض نزول طائرة المغربية والمغرب ما فعل هو انه رد بالمثل ارجع إلى جريدة هسبريس لقراءة الموضوع ههههه صحفي الشروق كتب مقال كان جمهور الجزائري هو الضحية

  • ابو انصاف

    راجع اخبارك لقد تم الترخيص لهم على عكس حكومتكم الله يجيبكم على خير

  • LOGIQUE

    المغرب يرفض دخول طائرة مناصري الساورة! ---- هذا مجرد خبر ولا نعرف السبب
    هناك كلمتان "نعم" و " لا" ----- يجب علينا ان نفهم ونتقبل واحدة منهما- المغرب قالت "لا" ---
    انت تطلب من واحد شئ ويقول لك "لا" --- هل تريد ان يقول لك ما تحب ويكرهه هو
    لكل واحد مبرره - لا داعي لاستنتاجات خاطئة-

  • حميدو المغربي

    هل تساءل الصحافي لماذا لم يتواجد الجمهور الطنجي في مقابلة الذهاب في بشار

  • Marocain

    السلطات الجزائرية رفضت منح تصريح لطائرة تابعة لشركة العربية للطيران قصد الهبوط بمطار بشار الجزائري، حيث كان من المنتظر أن تقل 171 من الجماهير الطنجاوية لمؤازرة الفريق الأسبوع الماضي .

  • Momo mco

    كل ما في الامر لأن في لقاء الذهاب لم يسمح لطائرة تحمل جمهور طنجة للدخول إلى الجزائر.

  • دماغ حر

    العين بالعين والسن بالسن والبادئ اظلم.لا اعرف لماذا يمتعض البعض عندما يعامل بالمثل..جميع الفرق المغربية تعامل معاملة سيئة لكننا هنا لا يعترضهم احد. فكما منعت السلطات الجزائرية الجماهير المغربية في مقابلة الدهاب, هاهي السلطات المغربية تمنعهم في مبارة الإياب يعني التعادل.

  • هاشم

    انها فقط معاملة بالمثل لأنه في لقاء الذهاب رفضت السلطات الجزائرية لطائرة من مشجعين اتحاد طنجة بالهبوط في مطار بشار

  • Ahmed

    اتقوا الله من اين لكم هذا الخبر رغم رفظ السلطات الجزائرية جمهور اتحاد طنجة للذهاب الى بشار المغرب لم يرد بالمثل بل رخص للطائرة الجزائرية التي تقل الإخوة الجزائرين للقدوم الى مدينة طنجة كفاكم كراهية لاحول ولاقوة الابالله

  • tlemcen bab el 3asa

    عندهوم الشهداة تع حمام , ي زطشي ارحل ولا تصرة كبيرة اخطين احشم من اللييحشم ي وحد الصيفر ارحل

  • zaki l algerien

    العين بالعين والسن بالسن والبادئ أظلم,,,,حتى نحن لم نقبل بوجود مناصرين الطنجويين بالمدرجات البشارية,ملازمش يغيدنا الحال

  • Mohand Znassni

    سبحان الله, الشعب يتعرض لغسيل دماغ ممنهج حتي في الرياضة, ولماذا لم تسمح السلطات الجزائرية لطائرة جمهور طنجة بالهبوط في مطار بشار من قبل.

  • عبدو الجزائري

    ههههههه..العبيد يريدون أن يلعب فريقنا من دون مناصرين كي يتغلبوا علينا لكن السحر انقلب على الساحر و سحقناكم في عقر داركم من دون أنصار. أين المعلقين العبيد ليبرروا هزيمتهم و يستروا خبثهم الدي ضهر للعيان!!!

  • سعيد

    في حياتي لم أسمع ببلد يرفض مناصرين فريق بلد آخر الا في مهلكة المخدرات التي أعمى حكامها الحقد و الحسد و الكراهية. الجزائر كبيرة عليكم يا عبيد القرن 21.

  • أحمد الأحمدي

    هي الأخوة التي ينادي بها ملكهم . كانت مناسبة للدفع بالود و تأكيد حسن النية . ولكن السم في العسل علمتنا الأيام أن ليس كل حلو سكرا .

  • عدة

    لو كانت طائرة فرنسية او المانية او امركية يسمح لها بي الهبوط في اي مكان هل جار لا يسمح لي اخيه الجار ان لا يدق بابه هذه مقابلة كوروية تجمع بين اشقاء و حوريتم مناصرين من مناصرة فريقهم و تتكلمون على المبادرة هذه واحدة منهم

  • عبدالقادر الجزائـــري

    هذا دليل آخر على رفض المغرب لاحتضان كأس إفريقيا للأمم خوفا من اكتساح المناصرين الجزائريين للمغرب والحصول على الكأس أو التغني بالصحراء الغربية والبوليزاريو على مسامع صاحب الدجاجة ومخزنه !

  • TAWI ABDEKRIM

    بسم الله الرحمان الرحيم "و سارعو الى مغفرة من ربكم و جنة عرضها السموات و الارض اعدت للمتقين"