-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
رغم عدم صدور قرار رسمي

المغرب يعلن توقيت “السوبر الإسباني”

الشروق الرياضي
  • 1662
  • 0
المغرب يعلن توقيت “السوبر الإسباني”
ح.م

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة على أحر من الجمر، عودة المنافسات الكروية في الدوريات الأوروبية، إذ يترقب الجميع معرفة أين ومتى ستقام المباراة التي ستجمع برشلونة ضد إشبيلية في مباراة كأس السوبر الإسباني.

ولم يعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم رسميا عن مكان إقامة لقاء كأس السوبر الإسباني، الذي سيجمع برشلونة ضد إشبيلية رغم أنه ألمح بشكل كبير لإقامتها هناك؛ لكن قناة الرياضية المغربية أكدت أن المباراة ستلعب في ملعب مدينة طنجة الكبير.

ونشرت القناة عبر حسابها الرسمي في مواقع التواصل الاجتماعي “توتير”، تغريدة تصرح بها عن موعد ومكان اللقاء، بقولها: “رسميا نهاية كأس السوبر الإسباني بين برشلونة وإشبيلية في مدينة طنجة، يوم الأحد الـ12 أوت المقبل، في الساعة التاسعة مساء (بتوقيت المغرب).

وتعتبر هذه المرة الأولى، التي ستقام فيها مباراة كأس السوبر الإسباني خارج البلاد، بالإضافة إلى كونها مباراة واحدة فقط، بعد أن كان النظام المتبع بإقامتها ذهابا وإيابا، وهو ما تحتج عليه إدارة نادي إشبيلية التي ترفض المقترح الذي تقدم به رئيس الاتحاد الإسباني لويس روبياليس، وذلك بحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية.

وكان لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، قد اقترح بعد اتفاق مع رابطة الدوري الإسباني الممتاز، إقامة مباراة كأس السوبر في مدينة طنجة المغربية، كون درجات الحرارة ستكون ملائمة، بالإضافة إلى أنه سيتم تخصيص ستة آلاف تذكرة لكل فريق.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!