-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
اتهمومه بخدمة أجندات حزبية لـ"حمس"

المكتب التنفيذي لـ”الطلابي الحر” يسحب الثقة من أمينه العام

الشروق أونلاين
  • 1059
  • 0
المكتب التنفيذي لـ”الطلابي الحر” يسحب الثقة من أمينه العام
ح.م

عادت الانشقاقات من جديد لتعصف ببيت الاتحاد العام الطلابي الحر بعد استئنافه لنشاطه رسميا وحصوله على الاعتماد من قبل وزارة التعليم العالي منذ حوالي شهر، حيث قرر أعضاء المكتب التنفيذي الوطني سحب الثقة من الأمين العام للمنظمة سمير عنصل بدواعي تطبيقه لأجندات حزبية تصب لصالح حزب حمس.
يشهد أقدم تنظيم طلابي في الجامعة لطالما كان يحسب على تيار حركة مجتمع السلم “حمس”، صراعات وانشقاقات بين تيارين اثنين تسببت في تجميد المكتب التنفيذي الذي عقد اجتماع طارئ الثلاثاء بـ #جامعة_دالي_براهيم وقرر سحب الثقة من الأمين العام.
ويأتي قرار سحب الثقة حسب إلياس ربوح، عضو في الاتحاد العام الطلابي الحر، لـ”الشروق” الأربعاء بسبب استغلال المنظمة الطلابية لتطبيق أجندات حزبية لصالح حزب “حمس”، رافضين البزنسة بالتنظيم الطلابي، واستغلاله – يضيف – لغرض جمع التوقيعات، مع إقصاء ﺟﻤﻴﻊ ﺍﻟﻤﻨﺎﺿﻠﻴﻦ ﻭﺍﻷﻓﺮﺍﺩ ﺍﻟﻤﻌﺮﻭﻓة ﺗﺎﺭﻳﺨﻴﺎ ﺑﺪﻋﻤﻬﺎ لرئيس الجمهورية ﻭﺍﻟﻤﺘﺸﺒﻌﻴﻦ – حسبه – ﺑﺜﻘﺎﻓﺔ ﺍﻟﺪﻭﻟﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﻟﻄﺎﻟﻤﺎ ﺯﺭﻋﻬﺎ ﺍلاﺗﺤﺎﺩ ﻓﻲ ﻧﻔﻮﺱ ﺍﻟﻤﻨﺘﻤﻴﻦ ﺇﻟﻴﻪ ﻭﺟﻤﻮﻉ ﺍﻟﻄﻠﺒﺔ.
ولفت المتحدث إلى أن ﺇﻗﺼﺎء الأمين العام سمير عنصل لأعضاء ﺍﻟﻤﻜﺘﺐ ﺍﻟﺘﻨﻔﻴﺬﻱ ﺍﻟﻮﻃﻨﻲ ﺍﻟﻤﻌﺘﻤﺪﻳﻦ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ ﻭﺯﺍﺭﺓ ﺍﻟﺪﺍﺧﻠﻴﺔ ﻭاﺳﺘﺒﺪﺍﻟﻪ ﺑﻬﻴﺌﺔ ﻛﻞ ﺃﻋﻀﺎﺋﻬﺎ ﻣﻨﺨﺮﻃوﻦ ﻓﻲ ﺣﻤس، مشيرا إلى أن هذا الأخير انتهت عهدته في سبتمبر 2017.الطلابي الحر

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!