-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
احتفاظ شتوف بالصك البنكي يثير تساؤلات

المكتب الفدرالي سيحدد مصير اللاعبين غير المؤهلين من قبل الرابطة

بلال وهاب
  • 310
  • 0
المكتب الفدرالي سيحدد مصير اللاعبين غير المؤهلين من قبل الرابطة
موقع الفاف
اجتماع المكتب التنفيذي للفاف

سيعرض رئيس الرابطة المحترفة عبد الكريم مدوار، على أعضاء المكتب الفدرالي للفاف، في اجتماعهم المقرر نهاية الشهر الحالي بعنابة، قضية اللاعبين الذين لم يتم تأهيلهم للعب مع أنديتهم الجديدة في بداية الموسم الكروي الجديد.

وكانت الرابطة قد أهلت مساء الاثنين الماضي 22 لاعبا فقط من اللائحة التي قدمتها إدارة شباب بلوزداد، وحرمت أربعة لاعبين من الإجازات، بسبب تأخر الأمين العام للنادي مصطفى لعروسي في ايداع ملفاتهم لدى الرابطة في الوقت المحدد.

ويعاني فريق رائد القبة من نفس الإشكال، فبالإضافة إلى حرمان الفريق من الإجازات الجديدة، بسبب الديون التي فاقت 1 مليار سنتيم، فقد أودعت الإدارة ملفات بعض اللاعبين بعد غلق باب “الميركاتو” الصيفي في الجزائر، ومصيرهم سيتحدد في اجتماع المكتب الفدرالي.

وحسب مصدرة عليم، فإن عبد الكريم مدوار، وعد مسؤولي الأندية المعنية بطرح موضوع الإجازات على أعضاء المكتب الفدرالي في اجتماعهم المقبل، لعلّه يلقى الموافقة من الأغلبية للسماح له بتأهيل اللاعبين.

وعلى صعيد آخر، فقد طرح تأخر كريم شتوف، في ايداع الإعانة المالية المقدمة من قبل والي العاصمة، والمقدرة بأربع ملايير سنتيم لدى الرابطة المحترفة، العديد من التساؤلات لدى أنصار النادي، لاسيما وانه استلم الصك البنكي، بتاريخ 24 جويلية الماضي، وكان بوسعه حل الإشكال قبل بداية الموسم الكروي الجديد، ويتمكن الفريق من خوض المباراة أمام جمعية عين امليلة يوم السبت الماضي ويتفادى العقوبة القاسية التي تعرضها لها من قبل لجنة الانضباط.

ومن جهته، قال شتوف للشروق، انه لم يكن يعلم بقضية الديون إلا ساعات قبل نهاية فترة التحويلات: “اجتمعنا أمس، مطولا برئيس الرابطة المحترفة لإيجاد صيغة قانونية لصرف الصك البنكي الذي كان بحوزتنا، والأمور سارت على أكمل وجه وتحصلنا على أغلبية إجازات اللاعبين الجدد، ومن جهتي لم أكن اعلم بقضية الديون إلا في اللحظات الأخيرة، ولذلك لم نتمكن من حل الإشكال إلا يوم الثلاثاء، ويجب التنويه أن النادي الهاوي لا علاقة بأمور شركة اتلتيك بلوزداد المالية ولكننا قدمنا المساعدة لمصلحة الفريق”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!