-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في ودّية أكتوبر المقبل

المكسيك أمام الجزائر بِدون حارسها الأساسي

علي بهلولي
  • 2368
  • 1
المكسيك أمام الجزائر بِدون حارسها الأساسي
ح.م
غييرمو أوتشوا

تعرّض حارس المرمى الأساسي لِمنتخب المكسيك غييرمو أوتشوا، لِإصابة عضلية في الفخذ اليسرى. كما أعلن اتحاد الكرة المحلي، الإثنين.

وأضافت نفس الهيئة في بيان لها، أن حارس المرمى غييرمو أوتشوا سيغيب عن المباراة الودّية لِمنتخب المكسيك أمام فريق غواتيمالا، المُقرّر تنظيمها الخميس المقبل.

ولا يُستبعد أن يغيب الحارس أتشوا أيضا عن المقابلتَين الودّيتَين أمام هولندا والجزائر، في الـ 7 والـ 13 من أكتوبر المقبل، على التوالي.

وشارك غييرمو أوتشوا (35 سنة) مع منتخب المكسيك في 109 مباراة دولية، منذ 2005. ويرتدي حاليا زيّ الفريق المحلي أمريكا، بعد أن احترف في نوادٍ أوروبية مثل ملقة وغرناطة الإسبانيَين وأجاكسيو الفرنسي، وغيرهم.

وعلى غرار الجزائري وهاب رايس مبولحي، تألّق غييرمو أوتشوا مع منتخب المكسيك في مونديال البرازيل 2014. قبل توديع السباق من الدور ثمن النهائي، بعد الخسارة أمام هولندا بِنتيجة (1-2).

وفضلا عن حامي العرين، تعرّض متوسط الميدان إيفان رودريغيز لِإصابة في الرّكبة اليسرى، والتواء تحديدا. وبِدوره لن يحضر مقابلات منتخب المكسيك التحضيرية في الأيّام القليلة المقبلة.

وكان إيفان رودريغيز (24 سنة) قد استهلّ مشواره الدولي مع منتخب المكسيك في العام الماضي، وخاض مقابلتَين دوليتَين.

ويرتدي إيفان رودريغيز حاليا زيّ النادي المحلي ليون.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • خالد- الجلفة

    وكان المقابلة مصيرية افرح غياب الحارس المخضرم فيها صحفينا لا يا اخي هذه مقابلة ودية لاجل اختبار اسلوب لعب منتخبات اخرى ةالتاقلم معه وتجريب خطط لمنتخبنا والوقوف على جاهزية لاعبينا لا اكثر ولا اقل ولا نتيجة فيها تهم امالي ماتسخنش بنديرك